رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خطة أمنية محكمة لتأمين اللقاء:

والجبلاية تطالب "الوايت نايتس" بالالتزام

رياضة

السبت, 09 نوفمبر 2013 07:44
والجبلاية تطالب الوايت نايتس بالالتزام ألتراس الزمالك
كتب – محمود خميس:

أعد اللواء حمدى الجزار الجزار مدير أمن البحر الأحمر خطة أمنية شاملة لتأمين لقاء الزمالك ووادى دجلة فى نهائى كأس مصر بين الزمالك ووادى دجلة بملعب الجونة بالغردقة لمنع اقتحام الملعب أو حدوث أعمال شغب تؤثر على صورة مصر أمام العالم، والسياحة فى الغردقة.

وناقش الجزار الخطة الأمنية مع القيادات الأمنية بالحفظ ويأتى على رأسها الاستعانة بتشكيلات الأمن المركزى، والمجموعات المسلحة الخفيفة وتمشيط المنطقة المحيطة بالاستاد والطرق المؤدية إليه بالاستعانة بضباط البحث الجنائى.
وشملت الخطة تشديدات أمنية على الكمائن الحدودية بداية من كمين الزعفرانة، مروراً بكمين

رأس غارب، وحتى كمين الأحياء، شمال مدينة الجونة، القريب من ملعب المباراة بالإضافة إلى مداخل ومخارج الملعب.
ويحضر وفد من اتحاد الكرة يتقدمه جمال علام رئيس الاتحاد والعضوان إيهاب لهيطة وخالد لطيف المباراة من المقصورة الرئيسية التى تتسع لـ50 شخصاً تم تقسيمها بين مسئولى الناديين والجهات الأمنية والجبلاية ومندوب الرئاسة ورعاة البطولة.
وناشد مسئولو الجبلاية رابطة وايت نايتس المنتمية لنادى الزمالك بالالتزام وعدم اقتحام ملعب المباراة حتى لا تتأثر صورة مصر مع وجود
شخصيات دولية لمتابعة لقاء الأهلى وأورلاندو الجنوب أفريقى بنهائى دورى أبطال أفريقيا غداً.
وأكد إيهاب لهيطة عضو مجلس الجبلاية والمشرف على لجنة المسابقات أن الوصول بكأس مصر إلى المباراة النهائية فى هذه الظروف يمثل بشرة خير لانطلاق الدورى الممتاز يوم 23 نوفمبر.
وأوضح أنه رغم أن عائد الفائز بالكأس سيكون ضعيفاً فإنه متفائل بمرور اللقاء بسلام حتى يكون دافعاً لاستئناف النشاط وموافقة الجهات الأمنية على انطلاق الدورى.
وأشار إلى أنه يجب التماس العذر للأمن فى هذه الظروف بداية من لقاء اليوم ثم الأهلى وأورلاندو بنهائى دورى أبطال أفريقيا غداً، ثم اللقاء الودى بين المنتخب الوطنى وزامبيا يوم 14 نوفمبر الجارى، ثم المنتخب مع غانا يوم 19 بإياب الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم.

 

أهم الاخبار