رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"أكوتى" سلاح دجلة لإيقاف خطورة "شيكابالا"

 أكوتي منساه
أكوتي منساه

يؤدي اليوم الجمعة الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة مرانه الرئيسي على ملعب الجونة بالبحر الأحمر استعدادا لخوض اللقاء المرتقب أمام الزمالك غدا السبت في الدور النهائي لبطولة كأس مصر.

ومن المنتظر أن يقوم «رمزي» بشرح خطة اللعب التي سيخوض بها وادي دجلة اللقاء النهائي للبطولة بعد أن عقد المدير الفني جلسة مع لاعبيه حذرهم من التراخي والاكتفاء بإنجاز الوصول لنهائي الكأس، وطالبهم بالعمل من أجل تحقيق أول بطولة في تاريخ النادي، خاصة أن مسابقة الكأس لا تعترف بالأسماء ومليئة بالمفاجآت والدليل على ذلك إطاحتهم بفريقي إنبي والإسماعيلي.

واستقر «رمزي» على فرض رقابة لصيقة على الجبهة اليمنى للزمالك التي تعتبر مفتاح الهجمات البيضاء وتضم حازم إمام ومحمود عبدالرازق «شيكابالا»،

حيث يدفع المدير الفني لدجلة بالغاني أكوتي منساه لرقابة شيكابالا، إلى جانب تكليف الظهير الأيسر سيد سالم بعدم التقدم هجوميا بشكل كبير على أن يلعب صانع الألعاب عبدالله بيكا خلف إمام للحد من انطلاقاته.

وبدا من خلال التدريبات الأخيرة أن رمزي سيجري تعديلا بسيطا في تشكيلة الفريق بالدفع بثلاثة لاعبي وسط  ارتكاز هم: أكوتي وإبراهيم هلال وحامد فيصل ومهاجم وحيد هو الإثيوبي صلاح الدين سعيدو وخلفه صانعي ألعاب هما مهاب سعيد وعبدالله بيكا.