عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"فيدرر" يهزم جاسكيه بالبطولة الختامية لموسم التنس

فيدرر
فيدرر

استعاد السويسري روجيه فيدرر ذاكرة الانتصارات في البطولة الختامية لموسم التنس للرجال بفوزه على الفرنسي ريشار جاسكيه 6-4 و6-3 اليوم الخميس لينعش أماله في بلوغ الدور قبل النهائي.

وعانى فيدرر من ضغوط بعد هزيمته أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش المرشح لاحراز اللقب في مستهل مسيرته بالمجموعة الثانية لكن فيدرر المتوج باللقب ست مرات بدا في أفضل حالاته اليوم.

وقال فيدرر بعد المباراة "ريشار يلعب بشكل رائع وهو لاعب خطير."

وأضاف اللاعب السويسري الذي تأهل للبطولة الختامية للعام الثاني عشر على التوالي "كانت هناك ضغوط اليوم بعد خسارتي مباراتي الاولى. هذا الفوز مهم لي وآمل ان أواصل المسيرة عندما أواجه خوان مارتن ديل بوترو."

ورغم خسارته أول ست نقاط في المباراة فقد نجح فيدرر صاحب 17 لقبا في بطولات التنس الاربع الكبرى في رفع مستواه وكسر إرسال خصمه في الشوط الثالث.

وأمام حشد كبير من الجماهير السويسرية تألق فيدرر (32 عاما) المصنف السابع وسدد

كرات ساقطة ولعب بأسلوبه السلس رغم لحظات من عدم التركيز تمكن خلالها جاسكيه من إدراك التعادل 4-4 .

لكن فيدرر سرعان ما استعاد السيطرة وتقدم 5-4 ثم أنهى المجموعة الاولى لصالحه.

وكان جاسكيه قد خسر مباراته الاولى امام الارجنتيني خوان مارتن ديل بوترو وخسر إرساله في مطلع المجموعة الثانية لكنه بذل جهدا كبيرا وأرهق فيدرر بفضل ضرباته الخلفية القوية.

وبدا أن جاسكيه يقترب من التعادل عندما كانت النتيجة 4-4 لكن فيدرر سدد كرة متقنة على الخط الخلفي لم يتمكن جاسكيه من التصدي لها قبل ان يكسر فيدرر ارسال اللاعب الفرنسي ويتمكن من انهاء اللقاء لصالحه.