الرابطة تؤكد حضور نهائى الكأس:

وايت نايتس: أصغر واحد عندنا بـ1000راجل شرطة

رياضة

الخميس, 07 نوفمبر 2013 13:38
وايت نايتس: أصغر واحد عندنا بـ1000راجل شرطة
كتب كريم عبد المحسن:

هاجمت رابطة ألتراس وايت نايتس، قوات الشرطة بعد رفض وزارة الداخلية حضور الجمهور نهائى كأس مصر بين الزمالك ووادى دجلة.

وقالت الرابطة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) اليوم الخميس: "مناصب فى السحاب وعقول فى التراب".
جملة أطلقها الوايت النايتس في أول مظاهرة رياضية في تاريخ مصر منذ عدة سنوات.
ومرت الأيام وقامت الثورة وانقلبت البلاد رأسًا على عقب؛ ولكن لم تتغير الأحوال.
استبدلنا الفسدة والجهلة والأغبياء بمن هم أكثر فسادًا وغباءًا وجبنًا، ليحتلوا مناصب لا يصلحون لها ويملوا أوامرهم على أصحاب اللعبة الحقيقيين, ٧سنوات مرت على وهج شمس الألتراس في مدارج مصر، منطلقًا من المنحنى الجنوبي.
٧ سنوات مرت ولم يفهموا، أننا أصل هذه اللعبة وبريقها ومتعتها.
لم يفهموا لأنهم أغبياء، لم يتحملوا المسئولية لأنهم جبناء، ويخافون منا لأننا نرى فسادهم ونفضحه.
إن هؤلاء الحمقى لم يكفهم حرماننا من متعتنا بإيقاف النشاط الرياضي في البلاد، بل حتى عندما استعادوه أرادوا إقصاء أصله، أرادوا دفن جمهوره.
ولكن من الغباء أن تحارب عاشقًا، لأنك ستخسر لا محالة..من الحماقة أن تقف في طريق مشجعين لكرة القدم، لا يريدون سوى أن يسعدوا أنفسهم مع ألوان فريقهم المحبب.
خرج علينا ذوي الأفق الضيق من فسدة إتحاد الكرة وأصدقائهم من جبناء الداخلية ليستفزوا جماهير الزمالك ويحاولوا كسر عزيمتهم والوقوف بينهم وبين أملهم الأخير في الحصول على بطولة قبل إنقضاء هذا الموسم، ولكن هيهات!!.
خرج علينا أولئك الحمقى محاولين خفض سقف حقوقنا - المشروعة والطبيعية - في لعب نهائي الكأس على أرض مدينتنا وتشجيع فريقنا بكل ما نملك. ولسنا نسميها

مطالب، ولكنها حقوق لا يختلف عليها إثنان من ذوي العقل والشرف.
إن التهديد بلعب نهائي الكأس بدون جمهور خارج القاهرة، لهو تحدٍ سافر لجماهير الزمالك وتصرف أهوج لا ينم سوى عن جبن من اتخذه.
فإذا كان اتحاد الكرة ووزارة الداخلية - اللذين يقتطعان رواتبهم من عرق هذا الشعب وضرائبه ودمائه - أضعف من أن يقوموا بتنظيم مباراة في كرة القدم على مدار ساعة ونصف، فكيف للشعب أن يأتمنهم على تسيير أموره؟, إذا كان أجبن من القيام بهذه المهمة.
إن في مجموعات الألتراس وجماهير الكرة رجال يقدر أصغرهم أن يكون برجولة ١٠٠٠ من رجال الشرطة المرتشين والقتلة.
رسالتنا إليكم واضحة ولا تشويش فيها ورسائلكم نحن لا نلتفت لهـا ولا نناقشها فيما بيننــا ولا عبرة لها عندنـا..فنحن من بيده الأمر ونحن من يقرر, ووحده الله الذي يمكنه إيقافنا.
تقرر تجمـــع ألتراس وايت نايتس وكل جماهير الزمالك الساعة الثالثة فجرًا صباح يوم السبت إن شاء الله أمام نادي الزمالك للزحف لمباراة الكأس وما النصــر إلا من عنــد الله.

أهم الاخبار