رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..الزمالك يصعد لنصف نهائي الكأس

رياضة

الأحد, 27 أكتوبر 2013 14:35
فيديو..الزمالك يصعد لنصف نهائي الكأسالزمالك والإنتاج
كتب- صبري حافظ:

بسهولة حقق فريق الزمالك فوزاً غالياً على الإنتاج الحربي بثلاثية نظيفة  بملعب الجونة بالغردقة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر ليتأهل لدور الأربعة للبطولة ويواجة طلائع الجيش في هذا الدور.

 جاءت الثلاثية البيضاء في الشوط الثاني أحرزها  أحمد جعفر برأسه و" البديل "أحمد على "هدفين" متتاليين في الدقائق 75 و82و85.

الشوط الأول:

 سيطر الزمالك على اللقاء منذ البداية وكان أكثر خطورة في الشوط الأول الذي أهدر فيه مهاجموه عدة فرص سهلة وأجرى حلمى طولان ثلاث تغييرات في الشوط الثاني بنزول محمد إبراهيم وأحمد على ونور السيد.

تألق شيكابالا خاصة في الشوط الثاني وخرج أحمد جعفر عن نحسه الذي لأزمة في الشوط الأول من اللقاء كما نجح أحمد على في أول في اول اختبار حقيقي باحرازه هدفين مع الابيض  قادماً من الإسماعيلي.

وكان احمد قد احرزهدف من ركلة

جزاء في لقاء طنطا الاخير والتي فاز فيه الزمالك 4/0

في المقابل لم يظهر الإنتاج بشكل جيد وظهر حاجة الفريق للخبرة والإنسجام.

الشوط الثاني

بدأ الإنتاج الشوط الثاني مهاجما بحثا عن هدف مفاجئ يقلب موزاين اللقاء وبعد عدة هجمات تنتهي عند باسم مرسى يسدد في يد عبد الواحد السيد

 يجري الزمالك تغييره الثاني بنزول محمد ابراهيم مكان أحمد عيد في محاولة لتسجيل هدف

يطالب الزمالك بركلة جزاء لدفع احمد جعفر  داخل المنطقة من عرضية شيكابالا وكان الحكم ايضا صائبا في حصول الزمالك على ركلة جزاء غير صحيجة في محاولة لإبتزاز الحكم بإحتجاج  مهذب من حلمي طولان  في حوار قصير مع الحكم محمد الحنفي.

 لم تمر دقيقه حتى  يسقط محمد

ابراهيم في شكل تمثيلي ايضا بحثا عن ركلة وهدف بأي طريقة.

 

 يجري اسماعيل يوسف تغييريين متتتاليين بنزول  كوابينا يارو والفولي  مكان عبد الله عبد العظيم  ومحمد ابوسليمة للسيطرة على منطقة وسط الملعب وزيادة القوة الهجومية.

 يخرج مؤمن زكريا ويحل مكانه احمد علي  كورقة هجومية رابحة تخرج الجهاز والفريق من عنق الزجاجة.

"ثلاثية" متتالية

في الدقيقة 75 ومن هجمة منظمة من حازم امام  يتخطى أحمد شعبان ويلعب عرضية على رأس أحمد جعفر" يرتقي من اعلى نقطة على يمين  الحارس عصام محمود محرزا هدف التقدم.

 يحاول الزمالك ويسقط شيكابالا داخل المنطقة ويطالب بركلة جزاء  مشكوك في صحتها.

 في الدقيقة 82 ومن مجهود فردي من احمد جعفر يراوغ ويدخل المنطقة ويلعب عرضية في قدم احمد على يضع في المرمى بسهولة مسجلا هدف الزمالك الثاني.

 لم تمر ثلاث دقائق وفي الدقيقة 85 حتى يستلم شيكابالا ويراوغ الدفاع جملة" بتهويشه" ومعه الحارس الذي ارتمى ارضا ويضع لوب" ترتطم الكرة في العارضة الى رأس احمد علي يضع الكرة في الشباك محرزا الهدف الثالث للزمالك وتأكيد التأهل لدور الأربعة.

 

 

 

شاهد الفيديو:

 

 

http://www.youtube.com/watch?v=IHvIH5Fy_tg

 

أهم الاخبار