رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اتحاد الكرة يرفض الصدام مع لجنة الأندية

رياضة

السبت, 26 أكتوبر 2013 09:45
اتحاد الكرة يرفض الصدام مع لجنة الأندية جمال علام
كتب - محمود خميس:

رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الصدام مع حسن حمدى رئيس نادى الأهلى ولجنة أندية الدورى الممتاز قبل يوم 30 أكتوبر الجارى بسبب مماطلة الأخير فى دعوة الأندية لإجراء انتخابات لإعادة تشكيلها والاتفاق على من سيدير المسابقة فى الموسم الجديد.

ويعقد المجلس اجتماعاً بالأندية يوم 30 للاتفاق معها على الاستعدادات للموسم الجديد وإعادة انتخاب لجنتى الأندية والبث الفضائى بعد انتهاء عملهما بانتهاء الموسم الماضى.
وأكد العميد ثروت سويلم، المدير التنفيذى للجبلاية،

أن مجلس الإدارة ينتظر إعادة تشكيل لجنة بأقصى سرعة لتحديد المسئول عن إدارة المسابقة فى الموسم الجديد، خاصة أن اللجنة طلبت تولى المسئولية.
وأوضح أنه يأمل فى موافقة الجهات الأمنية على انطلاق المسابقة فى الموعد المحدد يوم 23 نوفمبر المقبل لإيقاف نزيف خسائر الأندية.
بينما كشف إيهاب لهيطة عضو مجلس الجبلاية عن أن حمدى من حقه الاستمرار فى رئاسة لجنة الأندية
بالموسم الجديد إذا انتخبته الأندية حتى إذا صدر قرار بحل مجلس إدارة القلعة الحمراء من طاهر أبوزيد وزير الرياضة.
وقال "لهيطة": "اللائحة واضحة وصريحة وهى أى نادٍ بالدورى الممتاز لمجلس إدارته الحق فى ترشيح ممثل عنه للانضمام للجنة الأندية بصرف النظر عن وجوده كرئيس للنادى أو رحيله لأن الممثل لا يشترط فيه أن يكون رئيساً للنادى أو عضو مجلس أو مشرف على الكرة".
وأضاف أن الوضع نفسه ينطبق على لجنة البث فإذا رشح الزمالك على أسوأ الاحتمالات ممدوح عباس عنه فلن يكون هناك اعتراض من الجبلاية.

تابعونا على صفحة "بوابة الوفد الإلكترونية" على فيس بوك

https://www.facebook.com/alwafdportal


 

أهم الاخبار