رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيجو:بيريز هو السبب فى رحيلى عن ريال مدريد

رياضة

الجمعة, 25 أكتوبر 2013 13:01
فيجو:بيريز هو السبب فى رحيلى عن ريال مدريدفيجو

كشف لاعب كرة القدم البرتغالي المعتزل لويس فيجو، أنه رحل عن ريال مدريد عام 2005 نظرا لتغير تعامل رئيس النادي فلورنتينو بيريز معه.

وفي مقابلة أجراها معه موقع (جرادا 360) الرياضي قال فيجو: "لم أتحمل لأن الرئيس لم يكن يحبني. لا أعلم ماذا تغير، لكنني أتذكر جيدا أنه في نفس الأسبوع فزنا فيه أمام ألباسيتي، جلست على مقاعد البدلاء في لقاء الكلاسيكو دون أي تفسير".

ويرى فيجو أن جلوسه على مقاعد البدلاء كان طريقة لإلحاق الضرر به وهو ما دفعه للرحيل عن الريال لينضم إلى إنتر ميلانو الإيطالي قبل عام على انتهاء عقده مع النادي الإسباني".

وأضاف اللاعب المعتزل أنه فضل البحث عن

ناد آخر لعدم شعوره بالراحة في صفوف الملكي وبحثا عن السعادة في مكان آخر ومع مشروع جديد "بدلا من البقاء والحصول على راتب دون أن ألعب".

وعند سؤاله عن وضع حارس مرمى الريال إيكر كاسياس الذي يجلس على مقاعد البدلاء في الليجا ويلعب أساسيا في بطولة دوري الأبطال، قال فيجو "إن كل شخص يتصرف بطريقة مختلفة عن الآخر ولكن تحول لاعب أساسي إلى احتياطي يمثل تجربة بالغة الصعوبة".

وأشار إلى أن علاقته مع بيريز تأثرت منذ رحيله عن الريال "هو رئيسي لكونه رئيسا لنادي ريال مدريد..

أنا لا أؤيد أفكاره ولكنني أحترمه، بالتأكيد هو شخص يتمتع بالنفوذ والقوة البالغة وآمل أن يقوم بالأمور جيدا في النادي".

وفي هذا الصدد أضاف: "أنا لدي خبرة سيئة ولكنني تركت الماضي وراء ظهري، ما أنتظره مثلي مثل باقي جماهير الريال هو أن يتمكن (بيريز) من إيصال النادي إلى أعلى المراتب بمشروعه وفلسفته.. وهي أمور ستتحدد مع الوقت".

وأقر فيجو بأنه كان يود الرحيل عن الريال بطريقة مغايرة، ولكنه أشار في الوقت نفسه إلى إمكانية عودته إلى النادي الملكي مجددا في المستقبل، حيث أشار إلى أنه قد يفجر مفاجأة ويترشح لرئاسة النادي.

وكان سعي بيريز لضم فيجو قد أوشك على تفجير "حرب أهلية كروية" في إسبانيا بعد أن أصر الرئيس الملكي على دفع شرطة الجزائي (الذي بلغ 56 مليون يورو) وضمه من برشلونة، مما تسبب في توتر مباريات الكلاسيكو بصورة غير مسبوقة.
 

أهم الاخبار