رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأندية تستعجل «الجبلاية» لتحديد موعد قرعة الدورى

رياضة

الجمعة, 25 أكتوبر 2013 09:46
الأندية تستعجل «الجبلاية» لتحديد موعد قرعة الدورىجمال علام
كتب - محمود خميس:

طالب عدد من أندية الدورى الممتاز وعلى رأسها الإسماعيلى والجونة مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بسرعة تحديد موعد لإجراء قرعة مسابقة الدورى الممتاز للموسم الجديد المحدد انطلاقه بشكل مبدئى يوم 23 نوفمبر المقبل.

واستغلت الأندية فرصة إقامة مباريات الكأس على ملعب الجونة للمطالبة بسرعة عودة النشاط تمهيداً للحصول على موافقة رسمية من الجهات الأمنية بانطلاقه.
وبررت الأندية طلبها حتى تكون كل الأمور جاهزة أمام الجهات الأمنية وتوافق على عودة المسابقة وتأمين المباريات.
وتنتظر الجبلاية إجراء لجنة الأندية لانتخاباتها واختيار رئيس

لها لحسم موعد إجراء القرعة خاصة أن الجبلاية سبق ووافقت على إدارة اللجنة للمسابقة فى الموسم الجديد بشرط إعادة تشكيلها.
وأعلن مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات السابق تمسكه بعدم العودة لمنصبه فى الموسم الجديد فى ظل صعوبة السير على جدول ثابت للمسابقة نظراً للظروف الأمنية التى تمر بها مصر واضطراره لتأجيل المباريات قبل ساعات من انطلاقها.
وشدد مرزوق على أن فكرة العودة لنفس المنصب مرفوضة إذا عرض عليه مسئولو
الجبلاية ذلك فى الفترة القادمة.
ومن جانب آخر رفض المجلس حسم مصير خليفة الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى عقب لقاء الإياب أمام غانا يوم 19 نوفمبر فى الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم.
واستقر المجلس على تأجيل إعلان الجهاز الفنى الجديد إلى ديسمبر أو يناير المقبل فى ظل عدم وجود ارتباطات رسمية قريبة للمنتخب.
وأعلن المجلس حالة الطوارئ استعداداً لقاء العودة على ملعب الدفاع الجوى حتى يخرج بالشكل المناسب بعد أن وافقت الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع للقاء.
وكان المنتخب قد تلقى هزيمة 6-1 أمام غانا فى لقاء الذهاب وهو ما يصعب تعويضه فى العودة حيث يحتاج الفراعنة للفوز بخماسية نظيفة للتأهل للمونديال.

 

أهم الاخبار