رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نادي المنصورة يعلن الحداد على وجدي غزي

الراحل وجدي غزي
الراحل وجدي غزي

أعلن نادي المنصورة الحداد لمدة 3 أيام  علي روح فقيد الرياضة وجدي غزي الجناح الأيسر السابق للفريق الأول وأعلن عن تلقي العزاء بمقر النادي بشارع بورسعيد.

وقد شيع مساء أمس عقب صلاة المغرب ألألاف من رياضيي الدقهلية جنازة الفقيد وجدي غزى اللاعب الدولي وكابتن نادي المنصورة السابق مواليد عام 1952.

بدأ غزي في مركز الظهير الأيسر بناشيئ نادي المنصورة  وقام بتصعيده الكابتن ميمي الشربيني للفريق الأول وعمرة 15 عاما وأستمر يلعب بالفريق الأول حتى إعلان اعتزاله عام   1980 ..

ويعد غزي أحد أبناء جيل السبعينات الذهبي لفريق المنصورة والذي عاصره كلا من "" أحمد شاكر ، ومحمد بدير ،  وسعد سليط  ،ومحمد الهادي ، وسطوحي وكيوان ،  ثروت فرج .

قام بتدريب 21 سنة للمنصورة وحصل معهم علي بطولة بحري والقناة ثم خلف الكابتن ذكي عثمان مديرا فنيا للفريق الأول 1983 وأعقبها التدريب مع عصام بهيج و في عام 1989 تولي مهام المدير الفني ليصعد بهم للممتاز (  أ  ) وحصل معهم في العام الذي يليه علي المركز الخامس  في الدوري العام ،  سافر للسعودية عام 1992 وقام بتدريب فريق الحزم وصعد

به للدرجة الأعلى ثم العودة إلي نادي المنصورة ..

تولي منصب مدرب عام للمنصورة  مع المدير الفني حسن مجاهد وحصل مع الفريق علي العديد من المراكز بالحصول علي المركز الثاني في كأس مصر والثالث في الدوري العام بعد الأهلي والزمالك في موسم 1976 / 77 وشارك مع الفريق في بطولة إفريقيا عام 1997 ووصلوا للدور قبل النهائي في بطولة أبطال الكئوس الإفريقية  ، وتولى قيادة فريقي نبروة  عام 1988 وساهم في صعودها من الدرجة الثالثة للممتاز ( ب ) ، كما ساهم في صعود فريق مرفق مياه شربين  من الدرجة الرابعة إلي الثالثة ..  وتولي الإدارة الفنية للمنصورة من 2002 وحتى 2004 ثم تولي منصب الإشراف علي قطاع الناشئين بالمنصورة حتى وفاته ..