عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بايرن في الصدارة بعد هزيمة دورتموند

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم بايرن ميونيخ حامل اللقب إلى صدارة الدوري الألماني لكرة القدم "بوندسليغا"، السبت، رغم تعادله 1-1 في ضيافة باير ليفركوزن بعدما تعرض شريكه السابق في القمة بروسيا دروتموند لأول هزيمة هذا الموسم بخسارته 2-0 أمام بروسيا مونشنغلادباخ.

ورفع بايرن عدد المباريات التي خاضها في الدوري بدون هزيمة إلى 33 مباراة، وهو الذي لم يخسر منذ مباراة ضد ليفركوزن العام الماضي، إذ يتأخر بايرن الآن بفارق ثلاث مباريات عن الرقم القياسي في الدوري.
ورفع الفريق البافاري رصيده إلى 20 نقطة من ثماني مباريات بفارق نقطة عن دورتموند وعن ليفركوزن صاحب المركز الثالث.
وكان بوروسيا مونشنغلادباخ قد أسدى خدمة كبيرة لبايرن ميونيخ، حامل اللقب، بعدما ألحق بضيفه بوروسيا دورتموند، الوصيف، الهزيمة الأولى هذا الموسم، وجاءت بنتيجة 2-صفر، السبت، في المرحلة التاسعة من الدوري الألماني.
وعلى ملعب "بوروسيا بارك"، اعتقد الجميع أن دورتموند، المنتشي من فوزه الكبير على ضيفه مرسيليا الفرنسي (3-صفر) الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، سيخرج على أقله بنقطة التعادل من معقل مونشنغلادباخ، لكن فريق المدرب يورغن كلوب دفع ثمن خطأ مدافعه الدولي ماتيس هاملز الذي تسبب بركلة جزاء قبل 9 دقائق على النهاية ما أدى إلى طرده.
وانبرى ماكس كروس بنجاح لركلة الجزاء، قبل أن يوجه البرازيلي رافائيل الضربة القاضية لفريق كلوب بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 86 بعد تمريرة من الفنزويلي خوان أرانغو.