رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو:الوقت بدل الضائع يبتسم لريال مدريد مجددا

رياضة

السبت, 05 أكتوبر 2013 20:47
فيديو:الوقت بدل الضائع يبتسم لريال مدريد مجددا
وكالات

كاد ريال مدريد وصيف البطل أن يتلقى هزيمته الثانية على التوالي، قبل أن يتدارك الموقف في الثواني الأخيرة ويخرج فائزا من مباراته أمام مضيفه ليفانتي 3-2 السبت، في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ودخل فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي هذه المباراة وهو يبحث عن تعويض سقوطه في المرحلة السابقة أمام ضيفه وجاره اللدود أتلتيكو مدريد (صفر-1)، الذي ألحق بالنادي الملكي هزيمته الأولى هذا الموسم.
لكن ليفانتي كان قريبا من إسقاطه للمرة الثانية بعد أن نجح في التقدم عليه مرتين، الثانية قبل أربع دقائق فقط على النهاية لكن البديل ألفارو موراتا أدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة قبل أن يخطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف الفوز السادس لفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت

بدل الضائع.
وكان رونالدو أهدى الفوز لفريقه قبل مرحلتين أمام مضيفه إلتشي، في الوقت بدل الضائع أيضا، بركلة جزاء أثارت جدلا كبيرا.
ورفع رونالدو رصيد فريقه إلى 19 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن برشلونة وأتلتيكو مدريد.
ولم يقدم ريال شيئا يذكر في الشوط الأول، إذ اكتفى بفرصة واضحة واحدة كانت للبرتغالي كريستيانو رونالدو من ركلة حرة تحولت من الحائط البشري، وكادت أن تخدع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، لكنه كان
متيقظا وأنقذ فريقه (30).
ولم يكد وضع ليفانتي أفضل من النادي الملكي، إذ اكتفى بفرصة واضحة وحيدة كانت للسنغالي بابا دياوارا الذي سدد كرة قوية جدا تمكن الحارس دييغو لوبيز من صدها ببراعة (44).
وفي بداية الشوط الثاني، فاجأ ليفانتي ضيفه الملكي بهدف التقدم الذي جاء من هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة متقنة من جوردي كسومترا إلى دياوارا الذي سدد الكرة مباشرة في شباك لوبيز (57).
لكن رد رجال أنشيلوتي كان سريعا، إذ أدركوا التعادل في الدقيقة 61 إثر ركلة ركنية نفذها الأرجنتيني أنخيل دي ماريا فوصلت الكرة إلى المدافع سيرخيو راموس الذي حولها في الشباك.
واعتقد الجميع أن المباراة في طريقها للانتهاء على هذه النتيجة، لكن ليفانتي أشعلها في الدقيقة 86 عندما تقدم مجددا عبر المغربي البديل نبيل الزهر، بعد مجهود فردي مميز.
لكن البديل الآخر موراتا (20 عاما) الذي دخل بدلا من الفرنسي كريم بنزيمة، عاد وأدرك التعادل للنادي الملكي في الدقيقة الأخيرة بعد تمريرة من دي ماريا، قبل أن يضرب رونالدو في الدقيقة الرابعة من الوقت
بدل الضائع بهدف قاتل بعد أن وصلته الكرة من الجهة اليسرى بتمريرة من الكرواتي لوكا مودريتش، فسددها بيمناه قوية داخل الشباك بمساعدة خوانفران والقائم.
سوسييداد مازال يعاني
وتواصلت معاناة ريال سوسييداد، الممثل الرابع لبلاده في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما فشل في تحقيق فوزه الثاني بسقوطه القاتل أمام مضيفه رايو فايكانو صفر-1.
وسجل جوناثان فييرا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 89 من ركلة جزاء، مانحا فريقه فوزه الثاني فقط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.
وكان سوسييداد استهل الموسم بشكل جيد بالفوز على خيتافي (2-صفر) لكنه دخل بعدها في مسلسل تعادلات (4 تعادلات) إضافة إلى خسارته أمام منافسين قويين جدا هما أتلتيكو مدريد (1-2) وبرشلونة (1-4)، قبل هزيمته الثالثة أمام مضيفه المتواضع فايكانو، ليتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز الرابع عشر مؤقتا.
يذكر أن سوسييداد الذي تأهل إلى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا على حساب منافس متمرس قاريا هو ليون الفرنسي، خسر أيضا مباراتيه الأوليين في المجموعة الأولى أمام ضيفه شاختار دانييتسك الأوكراني (صفر-2) ومضيفه باير ليفركوزن الألماني (1-2).
ولم تكن حال إسبانيول أفضل بكثير من سوسييداد، إذ فشل في تحقيق الفوز للمرحلة الثالثة على التوالي، وذلك بسقوطه أمام مضيفه المتواضع إلتشي بهدف للفرنسي تييفي بيفوما (74)، مقابل هدفين للاعب النادي الكتالوني السابق فيران كورومينا "كورو" (40 و74)، في لقاء أكمله الخاسر بعشرة لاعبين بعد طرد فيكتور سانشيز في الثواني الأخيرة.
وتجمد رصيد إسبانيول عند 11 نقطة في المركز السابع مؤقتا، فيما رفع إلتشي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الحادي عشر.

http://www.youtube.com/watch?v=LLQldJ-UqIw

أهم الاخبار