عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مورينيو: هيمنة تشيلسي غائبة مؤقتاً

 مورينيو
مورينيو

أكد جوزيه مورينيو ان فريقه تشيلسي ليس قويا بما يكفي للهيمنة على الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مثلما كان الوضع عليه ابان فترته الاولى في تدريب النادي من 2004 الى 2005.

وفي ذلك الحين أحرز تشيلسي اللقب الاول له منذ 50 عاما في الدوري الانجليزي مقدما عروضا قوية منحت الفريق اللقب برقم قياسي من النقاط هو 95 نقطة.

لكن تزامنت عودة مورينيو الى تشيلسي مع ظهور قوى جديدة في الدوري الانجليزي إذ يتصدر الدوري ارسنال كما يبدو ليفربول مفعما بالحيوية وينافس توتنهام هوتسبير بقوة على الصدارة مع مانشستر سيتي ويونايتد.

وأهدر تشيلسي سبع نقاط في اول ست مباريات ويحتل المركز الخامس.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي قبل مباراة خارج ارضه امام نوريتش سيتي بعد غد الاحد "فيما يتعلق بالفريق حاليا فنحن لسنا اقوياء بما يكفي للهيمنة على جميع

المباريات والفوز بشكل متتال."

واضاف "أعتقد ان الدوري الممتاز سوف يشهد صراعا مفتوحا حتى النهاية."

وتابع قائلا "حاليا يساعد جدول المباريات بعض الفرق بينما يصعب المهمة على اخرين. مانشستر يونايتد أكثر المتضررين من جدول المباريات وتشيلسي وراءه مباشرة. أعتقد انه بحلول نهاية نوفمبر سوف نجد فرقا اخرى في موقف أصعب منا."

وسوف يغيب عن تشيلسي في مباراة نوريتش المهاجم فرناندو توريس بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة توتنهام هوتسبير الا ان ادين هازارد تدرب اليوم وقد يشارك في اللقاء بعد تعافيه من اصابة في الكاحل.