رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"أبوزيد" يفتتح مقر الجبلاية الجديد 8 أكتوبر

رياضة

الجمعة, 04 أكتوبر 2013 09:20
أبوزيد يفتتح مقر الجبلاية الجديد 8 أكتوبرطاهر أبوزيد وزير الرياضة
كتب – محمود خميس:

قرر طاهر أبوزيد وزير الرياضة افتتاح مقر اتحاد الكرة بعد إعادة ترميمه يوم 8 أكتوبر الجارى ضمن احتفالات النصر فى حرب أكتوبر المجيدة، والذى تعرض للاحتراق فى 9 مارس الماضى.

وزار أبوزيد ووزير الدولة للإنتاج الحربى محمد حافظ مقر الجبلاية أمس لتفقد أعمال الترميم، وطلب الثنائى من اللجنة الهندسية الانتهاء من أعمال الترميم بحد أقصى يوم السبت المقبل رغم أن المهندس المسئول أكد لهم صعوبة ذلك.
ويكرر أبوزيد زيارته للمقر يوم 7 أكتوبر لتفقد الشكل

النهائى قبل تسليم اللجنة المقر، لافتتاحه بعدها بـ 24 ساعة.
وأكد أبوزيد على هامش الزيارة أنه لا يخشى من تكرار حرق المقر مطالباً جميع المصريين والرياضيين بالحفاظ على هذا المبنى الجديد بعد أن أصبح تحفة معمارية موجهاً الشكر لوزارة الإنتاج الحربى على المجهود المبذول.
وأشاد أبوزيد بموقف الأمريكى بوب برادلى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الذى تفهم الظروف الأمنية التى تمر بها، وخاض
التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم فى ظروف صعبة.
وأشار إلى أن برادلى تعامل مع الواقع باحترافية شديدة وخاض مباراتين وديتين مع أوغندا استعداداً لذهاب اللقاء الحاسم بالتصفيات أمام غانا يوم 15 أكتوبر بعد أن حرمته الظروف من مشاركة لاعبى الأهلى مع المنتخب لارتباطهم بلقاء القطن الكاميرونى يوم 5 فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.
وأوضح أن العزيمة والروح العالية هى سلاح مصر لتخطى عقبة غانا والتى ستعوض ضعف فترة الإعداد.
بينما أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة استعداده لتوفير مباراة ودية للمنتخب يوم 9 أكتوبر، إذا طلب برادلى ذلك قبل السفر إلى غانا يوم 11 أكتوبر.

أهم الاخبار