رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اشتباكات وخناقات فى بطولة الجمهورية لليد

رياضة

الخميس, 03 أكتوبر 2013 14:05
اشتباكات وخناقات فى بطولة الجمهورية لليداشتباكات بطولة الجمهورية لليد
الإسكندرية - أحمد فاروق:

شهدت اليوم الختامي لبطولة الجمهورية الصيفية لبراعم كرة اليد مواليد ٢٠٠٣ بنات، والتي أقيمت مؤخرًا على ملاعب نادي سبورتنج بالإسكندرية واستمرت لمدة 3 أيام، أغرب احتجاج على ظلم التحكيم.

وتوجهت إحدى اللاعبات وزميلتها بالفريق إلى المنضدة الرئيسية، وانهمرت في البكاء أمام سعيد عبدالمنعم رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد وإبراهيم عليوة رئيس لجنة كرة اليد المصغرة، وعلي حسن مقرر لجنة المسابقات شاكية من ظلم تحكيم.
وقالت اللاعبة وهي تلتقط أنفاسها بصعوبة من شدة البكاء، إنها شاهدت بعينها الحكم يتقاضي رشوة من إحدي أولياء أمور لاعبات الفريق المنافس، وأقسمت أنها شاهدت السيدة وهي تعطي الحكم الرشوة قبل انطلاق المباراة.
وكانت الأيام الثلاث التي أقيمت خلالها البطولة لمواليد ٢٠٠٢ أولاد و٢٠٠٣ أولاد وبنات، قد شهدت احتجاجات واعتراضات فجة وعديدة من أولياء الأمور والمدربين، وتأثر اللاعبون واللاعبات الصغار كثيرًا بهذه

الأجواء الغير صحية، وأشهر الحكام الكارت الأحمر في وجه العديد من المدربين والإداريين، وتقدموا للجنة المسابقات باتحاد اليد بشكاوي على التجاوزات التي صدرت ضدهم من جميع عناصر اللعبة.
ولم ينجوا منظموا البطولة من تجاوزات أولياء الأمور والمدربين، حيث تم اعتدى أحد أولاء الأمور على إبراهيم عليوه رئيس لجنة كرة يد مصغرة بالاتحاد واشتبك معه أحدهم وتراشق الطرفان بأبشع الشتائم والألفاظ الخارجه أمام مرأى ومسمع اللاعبين الصغار ورئيس لجنة المسابقات.
وكادت الأمور أن تتطور إلى حد الاشتباك بالأيدي، لولا تدخل العقلاء من أولياء الأمور والمدربين.

 

أهم الاخبار