رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الشمس والأهلى أبطال الجمهورية لكرة اليد

رياضة

الخميس, 03 أكتوبر 2013 11:22
الشمس والأهلى أبطال الجمهورية لكرة اليد بطولة الجمهورية
الإسكندرية - أحمد فاروق:

اختتمت أمس الأربعاء فعاليات بطولة الجمهورية الصيفية لكرة اليد المصغرة لفرق الأولاد مواليد 2002، والتي أقيمت علي ملاعب نادي سبورتنج الرياضي بالإسكندرية لمدة 3 أيام.

أقيمت البطولة بمشاركة 26 فريقًا تم تقسميهم في الدور التمهيدي إلي

8مجموعات، وأقيم دوري من دوري واحد بين فرق كل مجموعة، وتأهل 16 فريقًا إلي دور الـ 16 تم تقسيمهم إلي 4 مجموعات لعبت بنظام دوري من دوري واحد، تأهل 8 فرق إلي دور الثمانية وتم تقسيم الفرق إلي مجموعتين بنظام دوري من دور واحد، تأهل 4 فرق إلي الدور قبل النهائي والنهائي.
وفجر فريق الشمس مفاجأة كبيرة بحصوله على المركز الأول، وتلاه فريق مصر للبترول ثم الأهلى،
بينما حصل سبورتنج على المركز الرابع.
واحتلت باقى الفرق المراكز من الخامس حتى الـ26 وفقًا للترتيب التالى: الطالبية – الزهور – الترسانة – هليوبوليس – البنك الأهلى – باكوس – طنطا – هليوليدو – النحاس – سموحة – ألعاب دمنهور – مدينة نصر –م.ش.الظاهرية – النصر – جمهورية شبين – دلفي – م.ش.ستاد المنصورة – الأوليمبي – أصحاب الجياد – حدائق القبة – م.ش.مدينة دمنهور – بناة.
كما اختتمت مباريات بطولة الجمهورية لفرق الأولاد مواليد 2003، التي أقيمت بمشاركة 14 فريقًا تم تقسميهم في الدور التمهيدي إلي
4 مجموعات لعبت بنظام دوري من دوري واحد، تأهل 8 فرق إلي دور الثمانية وتم تقسيم الفرق إلي مجموعتين بنظام دوري من دور واحد، تأهل 4 فرق إلي الدور النهائي بنظام دوري من دور واحد.
وحصل الأهلى على المركز الأول ويليه فريق مصر للبترول ثم الشمس وحصل سبورتنج على المركز الرابع، وجاء ترتيب باقى الفرق على النحو التالى :- الزهور، مدينة نصر، الترسانة، سموحة، أصحاب الجياد، المستقبل، طنطا، النصر، دلفي، الأوليمبي.
وحصل الأهلى على المركز الأول في بطولة مواليد 2003 بنات، والتى أقيمت بمشاركة 7فرق أقيم بينهم دوري من دوري واحد، بينما حصل نادي باكوس على المركز الثاني، وتلاه نادي سموحة، بينما حصل سبورتنج على المركز الرابع وجاء الترسانة خامسًا، والشمس سادسًا، وحصل أصحاب الجياد على المركز السابع والأخير.
ووزع د.خالد حمودة رئيس الاتحاد, ود.أحمد رفعت رئيس منطقة الإسكندرية الكئوس على الفرق الفائزة.

أهم الاخبار