رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سلة الاتحاد تواجه الفتح السعودى في دورة القادسية

رياضة

الأربعاء, 02 أكتوبر 2013 13:10
سلة الاتحاد تواجه الفتح السعودى في دورة القادسيةفريق الاتحاد
الإسكندرية - سامح سعيد:

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري مع نظيره بنادي الفتح السعودي مساء الأربعاء، في أولى مباريات الفريقين في بطولة القادسية التي تقام حاليًا بالكويت بمشاركة ثمانية أندية عربية.

وكانت قرعة البطولة قد أقيمت مساء الاثنين بحضور مندوبي الأندية الثمانية المشاركة في البطولة، وتم تقسيم الفرق على مجموعتين، حيث ضمت المجموعة الأولى كل من القادسية الكويتي

والاتحاد السكندري والفتح السعودي والمحرق البحريني، بينما تضم المجموعة الثانية الأهلي المصري  و كاظمة الكويتي والاتحاد الليبي والنصر الإماراتي.
ويقضي نظام المسابقة بالإقامة مباريات الدور الأول؛ لتحديد مراكز المجموعتين من الأول للرابع، بحيث تشارك كل الفرق بالدور الثاني، حيث سيلعب أول المجموعة الاولى مع رابع المجموعة
الثانية، وأول المجموعة الثانية مع رابع المجموعة الأولى، وثاني المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية وثاني المجموعة الثانية مع ثالث المجموعة الأولى.
وفي تصريحات لـ"بوابة الوفد" اليوم الأربعاء، أبدى وسام جابر ارتياحه لقرعة البطولة، مؤكدًا أنها متوازنة، وستمنح نظام المسابقة الفرق فرصة اداء المباريات بهدوء واتزان دون ضغوط؛ لتحقيق نتائج محددة، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يحقق فريق الاتحاد السكندري النتائج التي تسعد جماهيره والجالية المصرية بالكويت التي يثق في مساندتها للاتحاد خلال البطولة.
 

أهم الاخبار