رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم .. ختام ثالث مراحل بطولة الجمهورية المصغرة لليد

بطولة الجمهورية لكرة
بطولة الجمهورية لكرة اليد

تختتم اليوم الأربعاء منافسات المرحلة الثالثة من بطولة الجمهورية المصغرة لكرة اليد مواليد ٢٠٠٢ أولاد و ٢٠٠٣ أولاد وبنات، والتي أقيمت على مدار 3 أيام على ملاعب نادي سبورتنج بمشاركة ٢٦ ناديًا.

تأهل لدور الثمانية في بطولة مواليد ٢٠٠٢ أولاد فرق الأهلي وسبورتنج والشمس والترسانة وهليوبوليس والزهور  ومصر للبترول والطالبية.
وتم تقسيم الفرق إلى مجموعتين، ويقام حاليًا دوري من دور واحد بين فرق كل مجموعة ويتصدر المجموعة الأولى الأهلي وسبورتنج، بينما يتصدر المجموعة الثانية الشمس ومصر للبترول.
وفي بطولة مواليد ٢٠٠٣ أولاد تأهل للمربع الذهبي فرق الأهلي وسبورتنج والشمس ومصر للبترول أيضًا، ويقام بينهم دوري من دور واحد لتحديد الترتيب النهائي، بينما تلعب فرق الزهور والترسانة ومدينة نصر وسموحة على المراكز من الخامس حتى الثامن وتتنافس فرق دلفي والنصر والأوليمبي على المراكز من التاسع حتى الثاني عشر.
وفي بطولة ٢٠٠٣ بنات يقام دوري من دور واحد بين سبعة فرق وتقام اليوم سبعة مباريات، حيث يلعب الأهلي أمام سبورتنج وأمام سموحه يلعب سبورتنج أمام أصحاب الجياد، بينما يواجه الشمس باكوس والترسانة ويلعب سموحة أمام أصحاب الجياد والترسانة أمام باكوس.
وكانت مباريات بطولة ٢٠٠٣ بنات قد أقيمت على 3 جولات،

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز في جميع مبارياته محتلًا الصدارة وذلك بعد تغلبه على أصحاب الجياد ١٦-٢ و على الشمس ١٤-٣ و تغلب على الترسانة ١٩-٦ وعلى باكوس ١٦-٩.
واسفرت نتائج باقى المباريات عن تعادل سموحه امام سبورتنج وباكوس بنتيجه واحده هي ٨-٨ بينما فاز سموحه على الشمس ١٠-٧ و على الترسانه ١١-٧ كما فاز سبورتنج على باكوس ١٢-٧ وعلى الترسانه ٩-٨ على الشمس ٨-٦.
وتقام مباريات البطوله على سبعة ملاعب بينها اربعة ملاعب على النجيل الطبيعي وثلاثه على ملاعب الترتان بمجمع الملاعب المفتوحه بالبولو ويشرف على تنظيم المباريات سعيد عبدالمنعم رئيس لجنة المسابقات و د.احمد رفعت رئيس منطقة الاسكندريه لكرة اليد و ابراهيم عليوه رئيس لجنة كرة اليد المصغره بالاتحاد المصري و على حسن مقرر لجنة المسابقات.