رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يواجه البلاستيك استعدادًا لـ"طنطا"

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يخوض فريق الكرة بنادي الزمالك اليوم الأربعاء، أولى تجاربه الودية استعدادًا لإستئناف مشواره ببطولة كأس مصر بخوض مواجهته القادمة مع طنطا يوم 22 أكتوبر الجاري على ملعب الجونة، وفقًا لما ردده مسؤولو اتحاد الكرة مؤخرًا والغامضة، بعد أن أكد مسؤولو الزمالك عدم تلقيهم أي خطابات رسمية من الجبلاية لتحديد موعد اللقاء.

واتفق مسؤولو الزمالك مع نادي البلاستيك على خوض لقاء ودي في الثالثة عصر اليوم الأربعاء وتتجه النية لإقامتها على ملعب مشروع الهدف بالسادس من أكتوبر خوفاً من إقتحام الجماهير ملعب حلمي زامورا في حالة إقامتها هناك.
يسعى حلمي طولان المدير الفني للزمالك للإطمئنان على لاعبيه في هذه التجربة الودية في أول ظهور بعد الخروج من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويغيب عن اللقاء السباعي الدولي محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد إبراهيم ومحمد عبد الشافي وعمر جابر وأحمد عيد عبد الملك وأحمد توفيق وحازم إمام إلى جانب حماده طلبة

وصلاح سليمان مدافعي الفريق الذين يخضعان لبرنامج تأهيلي وإن كان سليمان أقرب للمشاركة لدقائق وستشهد المباراة أول ظهور للوافدين الجدد مؤمن زكريا وأحمد فوزي ومحمد أبوجبل حارس المرمى.
ويسعى طولان لتجربة بعض الوجوه الصاعدة مثل عمر إسماعيل يوسف وأحمد  السيسي وأحمد أيمن منصور للإستفادة منهم في المرحلة القادمة خاصة أنه سبق وضمهم لتدريبات الفريق قبل مواجهة أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي بدوري الأبطال.
وستكون ودية البلاستيك فرصة حقيقية للحكم على مستوى البوركيني أبوبكر كيبي مهاجم داماش الإيراني الذي يخضع للاختبار حالياً في صفوف الفريق الأبيض خاصة أن طولان أبدى إعجابه بالسيرة الذاتية للاعب ومؤهلاته البدنية