رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سلة الاتحاد تطير إلى الكويت للمشاركة ببطولة "القادسية"

رياضة

الاثنين, 30 سبتمبر 2013 12:12
سلة الاتحاد تطير إلى الكويت للمشاركة ببطولة القادسيةفريق السلة بالاتحاد
الإسكندرية - سامح سعيد:

غادرت الإسكندرية مساء الأحد بعثة الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري متجهة إلى الكويت؛ للمشاركة في بطولة القادسية الدولية والتي يشارك فيها ثمانية أندية عربية.

وفي تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أكد وسام جابر المدير الفني لسلة الاتحاد السكندري أن المشاركة في بطولة القادسية تأتي في بداية الاستعدادات الجادة لبدء الدوري الممتاز والمشاركة في بطولتي الأندية العربية والأفريقية في الموسم المقبل، والتي يسعى زعيم الثغر للفوز بها في الموسم المقبل لاستعادة البطوﻻت التي غابت في

الموسمين الأخيرين؛ بسبب الكثير من الظروف الخارجة عن إرادة اللاعبين والأجهزة الفنية، رغم امتلاك الاتحاد السكندري لأفضل العناصر في كرة السلة المصرية.

ووجه وسام جابر المدير الفني لسلة الاتحاد السكندري الشكر لإدارة النادي برئاسة المستشار حازم أبوهاشم على نجاحها في الحصول على الموافقة للمشاركة في البطولة القوية إلى جانب مساهمات العديد من محبي النادي وفي مقدمتهم رئيس النادي السابق محمد مصيلحي وشقيقه

عمرو مصيلحي اللذين يقومان كل الدعم لأسرة كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري.

وتضم بعثة فريق الاتحاد السكندري اللاعبين:هيثم كمال ومهند الصباغ وياسر مبارك ومؤمن أبوالعينين ومؤمن مبارك وكريم سعيد وزياد وردة والأمريكي جونسون وحسن أحمد و رامي إبراهيم وأشرف ربيع.

بينما يضم الجهاز الفني كل من وسام جابر مديرًا فنيًا و طارق صبحي مدربًا مساعدًا ومحمد بخيت مديرًا إداريًا والدكتور أحمد عبد العزيز طبيبًا للفريق.

يذكر أن البطولة يشارك فيها مجموعة من أقوى الأندية في مقدمتها الاتحاد السكندري والأهلي من مصر والقادسية وكاظمة من الكويت وأهلي بني غازي والاتحاد طرابلس من ليبيا والوحدة من السعودية والشباب من الإمارات.

أهم الاخبار