رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميسي ورفاقه مطلوبون للشهادة ضد لابورتا


استدعت قاضية إسبانية تنظر في دعوى أقامها أحد وكلاء اللاعبين ضد جوان لابورتا الرئيس السابق لنادي برشلونة الإسباني كلا من الأرجنتيني ليونيل ميسي وكارلس بويول وأندريس إنييستا لاعبي الفريق للشهادة في القضية إلى جانب سيسك فابريجاس لاعب أرسنال الإنجليزي والكاميروني صامويل إيتو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي الحالي وبرشلونة سابقا. ويتم استجواب اللاعبين بشأن ما حصلوا عليه من أموال، ومن الذي دفعها لهم خلال مشاركتهم في حدث دعائي أقيم في أوزبكستان قبل نحو عامين.

وكان الوكيل توتوملو قد أقام دعوى ضد لابورتا بعد أن اعتبر أن الرئيس السابق لبرشلونة قد أخل بالاتفاق الضمني الذي كانا قد توصلا إليه، والذي كان يقضي

بأن يدفع المسؤول الكتالوني حينها لوكيل اللاعبين 10 % مما سيحصل عليه هو أو النادي نظير المفاوضات التي كان سيجريها في أوزبكستان.

وأكد وكيل اللاعبين أنه كان السبب في الاتصالات التي تمت بين لابورتا والثري الأوزبكي، ميرالديل ديالالوف، والذي توصل معه لاتفاق بشأن عدد من الأعمال التي تهدف للترويج لأوزبكستان، مثل خوض برشلونة مباراتين وديتين أمام بوديونكور ومشاركة عدد من لاعبي الفريق الكتالوني في معسكر خططي هناك.