رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيكيه ينتقد الريال على إنفاقه ببذخ لضم لاعبين جدد

بيكيه
بيكيه

شن نجم كرة القدم الأسباني الدولي جيرارد بيكيه مدافع برشلونة هجوما عنيفا على نادي ريال مدريد بسبب إسرافه في الإنفاق ببذخ على الصفقات الجديدة مشيرا إلى أن برشلونة حارب هذه المشكلة من خلال تصعيد لاعبين من قطاه الناشئين بالنادي والمعروف باسم مدرسة "لاماسيا" .

وقال بيكيه ، في مقابلة نشرتها صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية الرياضية اليوم الثلاثاء ، "ليس لدينا بنوك" في إشارة إلى أن مؤسسات مصرفية وشركات تمول صفقات الريال.

وعدل بيكيه عن هذا بعدها بساعات وقال ، في المؤتمر الصحفي اليوم قبل مباراة برشلونة المقررة غدا أمام أياكس الهولندي في دوري أبطال أوروبا ، إن هذه الكلمات "كانت تعبيرا عن عدم امتلاكنا للقدرة الاقتصادية أو التمويل مثل ريال مدريد".

وأضاف اللاعب "برشلونة لم تسنح له الفرصة أبدا لينفق هذا المال الوفير

على مدار تاريخ النادي. نحن محظوظون للغاية بأن لدينا جيل من اللاعبين جرى تصعيده من لا ماسيا ولم يكلف النادي أي يورو مثل فيكتور فالديز وتشافي وأندريس إنييستا وكارلوس بويول وبدرو رودريجيز وسيرخيو بوسكيتس.... بدونهم لم نكن نستطيع المنافسة مع ريال مدريد حاليا".

وأكد بيكيه "ريال مدريد لم يفز بأي شيء في عام. وفي العام التالي ، أنفق 100 مليون يورو لضم جاريث بيل و30 مليونا لضم آسيير إياراميندي و30 مليونا لضم إيسكو".

وأضاف "الأمور تسير على ما يرام ، وفريقنا يكافح بما يمتلكه".