رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صدام الكبار يشعل الأسبوع العشرين للمظاليم

محمود جابر

ينطلق في الرابعة عصر اليوم - الثلاثاء - الأسبوع العشرون لدوري القسم الثاني بمجموعاته الثلاث في جولة تكسير العظام وصدام الكبار التي تشعل الصراع بالمسابقة في مواجهات قوية أبرزها لقاء القمة بالصعيد بين تليفونات بني سويف وأسوان إلي جانب مباراة الكروم مع المنصورة بمجموعة بحري .

في المجموعة الأولي ، تتجه الأنظار إلي ستاد بني سويف الذي يستضيف مواجهة التليفونات وأسوان التي تشعل الصراع بالمجموعة حيث يتصدر التليفونات برصيد 42 نقطة بقيادة محمد صلاح بفارق ثلاث نقاط فقط عن أسوان صاحب المركز الثالث بقيادة محمود جابروتحظي هذه المواجهة بمتابعة بترول أسيوط الذي يحتل المركز الثاني بقيادة حسين عبد اللطيف ولديه 41 نقطة ويخرج لمواجهة قوية مع مغاغة بشئ من الخوف من وقوع مفاجأة تربك حساباته .

ويتحفز سكر الحوامدية لعبور عقبة ضيفه الوليدية بينما يواجه الفيوم نظيره المنيا في مواجهة جماهيرية ويسعي التعدين لتخطي عقبة ضيفه سوهاج في لقاء مثير بينما يأمل المراغة للفوز علي ضيفه الألومنيوم ويلتقي سكر أبوقرقاص مع الواسطي وجراند مع ابشواي .

في المجموعة الثانية ، يسعي الداخلية المتصدر برصيد 51 نقطة بقيادة علاء عبد العال لتحقيق فوز جديد يجعله أكثر اقتراباً من الدوري الممتاز ويستضيف بملعبه منتخب السويس بقيادة رمضان السيد بينما يأمل الاتصالات مواصلة مشوار المنافسة

علي حساب جاسكو في الملعب الفرعي للكلية الحربية .

وفي السابعة والربع مساء ، يستضيف الترسانة بملعبه بميت عقبة نظيره النصر في واحدة من اللقاءات القوية بالمجموعة بينما يلتقي الرباط والأنوار مع القناة والشمس مع الشرقية والجندي مع الشرقية للدخان وطنطا مع المريخ .

وفي المجموعة الثالثة ، يخرج غزل المحلة المتصدر برصيد 48 نقطة بقيادة صلاح الناهي لمواجهة صعبة أمام دمنهور الذي يقوده خالد القماش ويحتل المركز الخامس برصيد 32 نقطة بينما يصطدم الكروم صاحب المركز الثاني برصيد 44 نقطة بقيادة مجدي علام بضيفه المنصورة الذي يقوده ياسر الكناني ويحتل المركز الثالث .

ويخوض بلدية المحلة مواجهة سهلة لاستعادة الثقة علي حساب الحامول ويستضيف مالية كفر الزيات مع مياه البحيرة وأبوقير للأسمدة مع الرجاء وبني عبيد مع مطروح ويصطدم نبروه بعقبة ضيفه سمنود ويلتقي الحمام مع الأوليمبي .