رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيفرتون يسقط تشيلسي وموروينيو وإيتو

تشيلسي
تشيلسي

على ملعب جوديسون، ضرب إيفرتون عصفورين بحجر واحد عندما حقق أول فوز له بعد 3 تعادلات منذ مطلع الموسم الحالي، وإلحق في الوقت ذاته الخسارة الأولى بتشيلسي هذا الموسم.

وأشرك مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو مهاجمه الكاميروني المخضرم صامويل إيتو أساسيًا على حساب الإسباني فرناندو توريس، كما منح الفرصة لصانع الألعاب الإسباني خوان ماتا أساسيًا للمرة الأولى هذا الموسم.
وعلى الرغم من سيطرة تشلسي على مجريات اللعب في الشوط الأول، أضاع لاعبوه كمًا هائلًا من الفرص، وتحديدًا إيتو الذي تصدى حارس إيفرتون الأمريكي تيم هاورد لمحاولته الأولى (23)، ثم تلقى إيتو كرة على طبق من ذهب من الألماني اندريه شورله لكن لاعب وسط إيفرتون غاريث باري تدخل في

اللحظة الأخيرة منقذًا مرماه من هدف أكيد.
وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول نجح إيفرتون في افتتاح التسجيل عندما مرر ليون اوسمان كرة داخل المنطقة تطاول لها الكرواتي نيكيتسا ييلافيتش ومررها باتجاه الاسكتلندي ستيفن نايسميث ليتابعها برأسه من تحت العارضة داخل الشباك ليحتفل بأفضل طريقة بعيد ميلاده السابع والعشرين.
ورمى تشلسي بكل ثقله في الشوط الثاني لكن دفاع إيفرتون استبسل في الذود عن مرماه، ونجح في إحباط جميع المحاولات ليصل بالمباراة إلى بر الأمان.