رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

دجلة يستهدف ثنائى الإسماعيلى.. و"تاحا" يبحث الرحيل

رياضة

السبت, 07 سبتمبر 2013 09:05
دجلة يستهدف ثنائى الإسماعيلى.. وتاحا يبحث الرحيلتاحا
كتب - محمد اللاهوني:

في سرية تامة، يسعى مسئولو نادي وادي دجلة للحصول على خدمات ثنائي فريق الشباب بالنادي الإسماعيلي محمد عبدالواحد ومحمود حمد استغلالاً لعدم توقيعهما على عقود رسمية مع الدراويش.

ويسعى ماجد سامي رئيس الشركة المالكة لإقناع اللاعبين بالتوقيع لنادي ترن آوت البلجيكي أحد فرق القسم الثالث على أن يعودا لدجلة في يناير المقبل في حالة عودة الدوري.

ورشح علي أبوجريشة رئيس جهاز

الكرة بدجلة اللاعبين لارتداء قميص دجلة، خاصة أنهما من العناصر المميزة في ناشئي وادي دجلة.

على صعيد متصل، طلب الإثيوبي صلاح الدين سعيدو مهاجم الفريق من إدارة ناديه الموافقة على العرض الذي تلقاه للرحيل إلى صفوف أحد الأندية الجنوب أفريقية في الفترة الحالية قبل غلق باب القيد هناك.

في المقابل، تلقى محمد عبدالفتاح «تاحا» مدافع الفريق عرضاً للانتقال إلى أحد الأندية الرومانية، وينتظر «تاحا» وصول عرض رسمي ودعوة لقضاء فترة معايشة تمهيداً للرحيل إلى الفريق لخوض تجربة الاحتراف.

على صعيد آخر، يواصل الفريق تدريباته اليومية على ملعبه بزهراء المعادي استعداداً لاستكمال بطولة كأس مصر يوم 17 أكتوبر المقبل.

واستقر الجهاز الفني بقيادة هاني رمزي على إقامة معسكر إعداد الفريق الدجلاوي بالإسكندرية بداية من يوم 18 سبتمبر الجاري ولمدة أسبوع وهو المعسكر الذي تأجل بسبب الأحداث التي عاشتها البلاد.
 

أهم الاخبار