رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدرب المنتخب "يصرخ":حلم المونديال "يتبخر"

رياضة

السبت, 07 سبتمبر 2013 08:47
مدرب المنتخب يصرخ:حلم المونديال يتبخرضياء السيد
كتب - صبري حافظ:

سادت حالة من القلق في الساعات الأخيرة بين أفراد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة بوب برادلي خوفًا من عدم موافقة الجهات الأمنية على إقامة مباراة المنتخب مع غينيا الثلاثاء المقبل بتصفيات كأس العالم في برج العرب أو الجونة وضياع حلم تواجد مصر في كأس العالم بالبرازيل العام المقبل بعد أن قارب الحلم على أن يصبح حقيقة.

وأجرى ضياء السيد المدرب العام اتصالات بمسئولي اتحاد الكرة للضغط على وزارتى الداخلية والدفاع لتحديد الملعب الذي ستقام عليه المباراة خاصة أن الجبلاية أجرت اتصالات بهاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الأفريقي والدولي لاستغلال موقعه واتصالاته لموافقة الفيفا على إقامة اللقاء بالجونة نظرا للظروف الحالية التي تواجهها مصر وذلك في حال رفض إقامتها ببرج العرب لوجود أكثر من بدائل خاصة.
وقال ضياء السيد إن هناك عقوبات متوقعة في حال عدم إقامة مباراة غينيا منها اعتبار منتخب مصر منسحبا من الدور

الأخير لتصفيات المونديال الذي تأهل له منتخبنا بالفعل مشيرا إلى أن حلم التأهل يتبخر ساعة بعد أخرى لعدم الوصول لحل فيما يخص الملعب الذي يستضيف اللقاء.
من جانبه أكد سمير عدلي المدير الإداري للمنتخب أن هناك ثقة كاملة من الجهاز الفني للمنتخب بحصول اتحاد الكرة على  الموافقة الرسمية من وزارة الداخلية على تأمين مباراة المنتخب لاهتمام الدولة بوصول الفراعنة لكأس العالم بعد غياب والتأكيد على استقرار وأمن مصر رغم حادث محاولة اغتيال وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم أول أمس.
أشار عدلي إلى أن الجهاز واللاعبين يقدرون الظروف التي تمر بها مصر حاليا وفي نفس الوقت  ثقة كاملة من مساندة الجميع في الدولة لرغبة الجماهير في وجود منتخب بلادها في المونديال حيث لم يتبق سوى 3 ساعات فقط-
لتحقيق الحلم وهي زمن لقاءي الذهاب والعودة- للدور الأخير للتصفيات التي تأهلت لها مصر بالفعل.
ووصلت بعثة المنتخب الغينى فجر أمس وتضم بعثة غينيا 22 لاعبا معظمهم من المحترفين في  جنوب افريقيا وبعض الدوريات الأوروبية.
وأجرى جمال علام رئيس اتحاد الكرة اتصالا بسمير عدلي المدير الإداري للاطمئنان على تدريبات المنتخب وتنفيذ برنامجه البدني والفني وطمأن عدلي رئيس الاتحاد بالروح المعنوية للاعبين خلال التدريبات التى تجرى بملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.
وكان الثلاثي أحمد مجاهد وسيف زاهر عضوا مجلس إدارة اتحاد الكرة والمدير التنفيذي للاتحاد ثروت سويلم  قد حرصوا على حضور تدريبات المنتخب في اليومين.
وطلب الثلاثي من اللاعبين عقب المران بذل أقصى الجهد  في مباراة غينيا رغم أنها تحصيل حاصل لطمأنة الجماهير قبل لقاءي الدور الأخير لتصفيات كأس العالم التي ستحددان مصير المنتخب في التأهل من عدمه.
من ناحية أخرى أجرى الدكتور طارق سليمان طبيب المنتخب أشعة على قدم جدو وتأكد التئام «عظمة» وش القدم وكان سليمان قد طلب من الجهاز الفني الدفع بجدو وحسنى عبد ربه تدريجيا قبل الدخول في التدريبات الجماعية .كما أجرى عمر جابر جراحة في إصبعه لوجود «خراج» ويشارك في مران اليوم.
 

أهم الاخبار