رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مدرب فنلندا: منتخب إسبانيا الأفضل فى العالم

رياضة

الجمعة, 06 سبتمبر 2013 13:45
مدرب فنلندا: منتخب إسبانيا الأفضل فى العالم
متابعات:

اعترف مدرب منتخب فنلندا، ميكسو باتيلاينن، أن فريقه سيواجه أفضل منتخب في العالم مساء الجمعة، في إشارة لإسبانيا، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل.

وقال باتيلاينن في مؤتمر صحفي مساء الخميس "نحن مجموعة من اللاعبين المتواضعين ونلعب أمام أفضل منتخب في العالم. البرازيل فازت على إسبانيا في نهائي كأس القارات، لكني لازلت أرى أن إسبانيا تمتلك أفضل منتخب في العالم".
وبسؤاله عن الغيابات المتعددة التي قد تشهدها تشكيلة

منتخب (لاروخا) الأساسية مثل جيرارد بيكيه وسرجيو بوسكيتس وتشابي ألونسو، وكذلك الشكوك حول مشاركة إيكر كاسياس حارس ريال مدريد كأساسي، رد المدرب الفنلندي "هذا لا يهمني لأن جميع اللاعبين من فئة الدرجة الأولى".
وأضاف "إذا غاب أي لاعب أساسي في إسبانيا فالفريق لا يضعف، سنحاول تقديم مباراة ممتازة من الجانب الدفاعي، لا نستطيع الهجوم بشكل كبير؛
لأن إسبانيا تكون خطرة للغاية عندما تمتلك الكرة".
وتتصدر إسبانيا المجموعة التاسعة برصيد 11 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن فرنسا أقرب ملاحقيها، وتأتي فنلندا خلفهما بست نقاط، لتبدو فرصها ضئيلة في التأهل، علمًا بأن المنتخبات صاحبة الترتيب الأول ستتأهل مباشرة للمونديال، فيما ستتواجه أفضل 8 منتخبات حصلت على المركز الثاني من المجموعات التسع في الملحق الأوروبي.
وحال فوز "لاروخا" غدًا ستكون المهمة أيسر حيث سيخوض آخر مباراتين في التصفيات على أرضه أمام بيلاروسا وجورجيا على الترتيب خلال الشهر القادم، كما سينتقم من تعادله على ملعبه ذهابا بهدف لمثله.

أهم الاخبار