رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سباق بين القطبين للفوز بصفقة "زكريا"

رياضة

الجمعة, 06 سبتمبر 2013 07:40
سباق بين القطبين للفوز بصفقة زكريامؤمن زكريا
كتب ـ محمد اللاهوني:

دخل ناديا الأهلي والزمالك في مفاوضات للتعاقد مع مؤمن زكريا مهاجم فريق الكرة بنادي إنبي في الفترة الحالية، في محاولة لتدعيم صفوف القطبين استعدادًا للموسم الجديد.

وتلقى مسئولو نادي إنبي اتصالات من جانب إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع زكريا صاحب الـ26 عامًا؛ من أجل تدعيم صفوفه بمهاجم مميز بعد  الموافقة على إعارة محمد ناجي "جدو" إلى هال سيتي الإنجليزي.
كما عرض بعض مسئولي الزمالك التفاوض مع اللاعب؛ لإقناعه بارتداء الفانلة البيضاء، خاصة في ظل رغبة حلمي طولان المدير الفني لأبناء ميت عقبة في التعاقد مع مهاجم جديد.
من جانبه، أكد محمد بدر الدين رئيس نادي إنبي لـ"بوابة الوفد" أن الأهلي والزمالك لم يتقدما بعرض رسمي للتعاقد مع اللاعب، موضحًا أن المفاوضات

شفوية ولا تزيد عن كونها اتصالات لم ترق للمرحلة الجدية.
أما مؤمن زكريا فأكد لـ"بوابة الوفد" أنه لم يتلق أي اتصالات رسمية أو شفوية من جانب مسئولي النادي الأهلي أو الزمالك، موضحًا أنه علم بوجود مفاوضات مع إدارة النادي للتعاقد معه.
ورحب زكريا بالعودة للأهلي بعد رحيله منذ أربع سنوات ماضية إلى الإنتاج الحربي ثم المصري البورسعيدي وإنبي، موضحًا أن القرار يرجع في النهاية لإدارة إنبي، خاصة أنه ملتزم بعقده الذي يمتد لموسمين قادمين.

 

أهم الاخبار