رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سباق بين القطبين للفوز بصفقة "زكريا"

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

دخل ناديا الأهلي والزمالك في مفاوضات للتعاقد مع مؤمن زكريا مهاجم فريق الكرة بنادي إنبي في الفترة الحالية، في محاولة لتدعيم صفوف القطبين استعدادًا للموسم الجديد.

وتلقى مسئولو نادي إنبي اتصالات من جانب إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع زكريا صاحب الـ26 عامًا؛ من أجل تدعيم صفوفه بمهاجم مميز بعد  الموافقة على إعارة محمد ناجي "جدو" إلى هال سيتي الإنجليزي.
كما عرض بعض مسئولي الزمالك التفاوض مع اللاعب؛ لإقناعه بارتداء الفانلة البيضاء، خاصة في ظل رغبة حلمي طولان المدير الفني لأبناء ميت عقبة في التعاقد مع مهاجم جديد.
من جانبه، أكد محمد بدر الدين رئيس نادي إنبي لـ"بوابة الوفد" أن الأهلي والزمالك لم يتقدما بعرض رسمي للتعاقد مع اللاعب، موضحًا أن المفاوضات

شفوية ولا تزيد عن كونها اتصالات لم ترق للمرحلة الجدية.
أما مؤمن زكريا فأكد لـ"بوابة الوفد" أنه لم يتلق أي اتصالات رسمية أو شفوية من جانب مسئولي النادي الأهلي أو الزمالك، موضحًا أنه علم بوجود مفاوضات مع إدارة النادي للتعاقد معه.
ورحب زكريا بالعودة للأهلي بعد رحيله منذ أربع سنوات ماضية إلى الإنتاج الحربي ثم المصري البورسعيدي وإنبي، موضحًا أن القرار يرجع في النهاية لإدارة إنبي، خاصة أنه ملتزم بعقده الذي يمتد لموسمين قادمين.