رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..ليفربول يتعاقد " فيكتور موزيس"

بوابة الوفد الإلكترونية

أصبح فيكتور موزيس ثالث لاعب ينضم لصفوف ليفربول متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في اليوم الأخير للانتقالات بعد انضمام اللاعب من تشيلسي على سبيل الإعارة يوم الاثنين.

وجاء تعاقد ليفربول مع موزيس (22 عاما) الذي انتقل من ويجان إلى تشيلسي الموسم الماضي - بعدما أعلن تعزيز كتيبته الدفاعية بضم مامادو ساكو من باريس سان جيرمان وتياجو ايلوري من سبورتنج لشبونة.

وأحرز موزيس لاعب منتخب نيجيريا عشرة أهداف في 42 مباراة مع تشيلسي لكنه واجه منافسة قوية هذا الموسم على اللعب بعد التعاقد مع الثلاثي ويليان واندريه شورله وصمويل ايتوو.

وقال موزيس لموقع ليفربول "هناك العديد من اللاعبين المميزين هنا. يفوزون بالمباريات ويخلقون الفرص. شيء رائع لي أن اكون هنا."

ويبلغ ساكو من العمر 23 عاما وهو لاعب دولي فرنسي مثل بلاده 14 مرة منذ ظهوره الدولي الاول في مباراة امام انجلترا في 2010 بينما دافع ايلوري البالغ من العمر 20 عاما عن الوان منتخب بلاده

في هذه الفئة العمرية.

ورفع التعاقد مع هذا الثنائي عدد المدافعين الذين تعاقد معهم بريندان رودجرز مدرب ليفربول في فترة الانتقالات الى أربعة رغم ان كولو توري وعلي سيسوكو غابا عن مباراة فاز فيها الفريق 1-صفر على مانشستر يونايتد يوم الاحد بسبب الاصابة.

وسيغيب قلب الدفاع سيباستيان كوتيس وهو من اوروجواي عن معظم فترات الموسم الحالي بسبب اصابة في الركبة.

وابلغ ايلوري الذي ولد في لندن موقع ليفربول على الانترنت "اعرف تماما تاريخ النادي والدوري الممتاز هو الافضل في العالم من وجهة نظري."

واضاف "يملك ليفربول فريقا رائعا واعتقد انه سيكون المكان المناسب بالنسبة لي في هذا التوقيت."

شاهد الفيديو: