عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يرفع شعار "أكون أو لا أكون" أمام "أورلاندو"

 الزمالك وأورلاندو
الزمالك وأورلاندو

يلتقي فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، فريق الزمالك مع أورلاندو الجنوب أفريقى بملعب الجونة بالغردقة فى الجولة الرابعة لدوري المجموعات الأفريقى.

يدير المباراة طاقم تحكيم بقيادة الإيفواري الدولي دو نورمانديز ويساعده يو سينجفولو والبوروندي كلاودي بيرميشاهو والحكم الرابع الإيفواري دينيس بيمبلي، بينما يراقب اللقاء الإثيوبي إيجوجو أشيفاني
يدخل أبناء الفانلة البيضاء المباراة تحت قيادة مديرهم الفنى حلمي طولان رافعين شعار "أكون أو لاأكون"؛ بسبب الظروف الصعبة التى يواجهها الفريق؛ نظرًا لوجود نقص عددي بين صفوفه لرحيل ثمانية لاعبين دفعة واحدة من القائمة الأفريقية، بالإضافة إلى ضعف موقفه بعد خسارته مباراتين وتعادله فى لقاء وحيد أمام الأهلى، وهو ما جعله يتذيل الجدول برصيد نقطة واحدة فى المركز الأخير. 
ويسعى الجهاز الفنى لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط بهدف تعديل أوضاعه، خاصة أن اللقاء يعتبر ثأريًا لخسارة الزمالك فى مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف، والفوز يمكن أن يجدد أمل المنافسة مرة أخرى والتأهل إلى الدور نصف النهائي، كما يسعى الجهاز الفنى للتغلب على الظروف الصعبة لاجتياز هذه العقبة خاصة أنه سيلعب الثلاث مباريات ومنها اللقاء

الحالى على ملعبه.
ومن المتوقع أن يلعب الزمالك بخطة هجومية تعتمد على امتلاك منطقة الوسط مع الاعتماد على الهجمات السريعة خاصة من العمق وأيضًا من الأطراف.
وسادت حالة من التفاؤل بين لاعبي الفريق من خلال المعسكر المغلق الذي أقامه الفريق بفندق الدفاع الجوى قبل ان يسافر الفريق أمس إلى الجونة.
وطالب طولان اللاعبين بضرورة اللعب بجدية والفوز بالثلاث نقاط بهدف الخروج من عنق الزجاجة فى البطولة الافريقية.
ويتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من عبد الواحد السيد لحراسة المرمى ومحمود فتح الله وصلاح سليمان فى قلب الدفاع ومحمد عبدالشافي فى الشمال وأحمد سمير فى اليمين وعمر جابرونور السيد وهاني سعيد فى الوسط فى الوسط ومحمد إبراهيم وأحمد جعفر وشيكابالا فى الهجوم.