رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة .. المنتخب الأوليمبي في مهمة صعبة بالسودان

هاني رمزي

يحل فى الثامنة مساء اليوم – السبت- المنتخب الأوليمبى ضيفا على نظيره السودان في اختبار صعب على استاد الخرطوم فى ذهاب الدور الثانى لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لأوليمبياد لندن 2012.

ويسعى المنتخب للعودة بنتيجة إيجابية تسهل من مهمته فى العودة للاقتراب من دورى المجموعات خصوصاً أن الحسابات فى الدورى مختلفة، فضلاً عن اقتراب مصر من تنظيمها حيث تتنافس مع الجزائر.

ويواجه المنتخب صعوبات عديدة تتمثل فى غياب الثنائى أحمد شكرى وعلى جبر للإصابة إضافة إلى إقامة اللقاء على ملعب بالنجيل الصناعى وهو ما يمثل حملاً إضافياً على اللاعبين، خصوصاً أن الفريق لم يعتد اللعب على مثل هذه النوعية من النجيل رغم الفوز على تشاد قبل السفر على ملعب الإنتاج الحربى بمدينة السلام.

وينتظر أن يلعب المنتخب بتشكيل يضم محمد أبوجبل ومعاذ الحناوى وسعد سمير

«رامى ربيعة» وحسام حسن وإسلام رمضان وصالح جمعة محمود توبة ومحمد النينى ومحمد صلاح ومراون محسن وأحمد شرويدة، ويحتفظ الجهاز الفنى بقيادة هاني رمزي بالثلاثى شهاب الدين أحمد وأحمد حمودى وحسام عرفات على دكة البدلاء للدفع بهم وفقاً لأحداث المباراة.

ونبه رمزى على اللاعبين بضرورة اللعب من لمسة واحدة لتجنب الإرهاق المتوقع مع اللعب على نجيل صناعى وكلف ثلاثى الوسط الدفاعى بسرعة التحول من الدفاع للهجوم، خصوصاً أن الفريق السودانى يتميز بالسرعة والمهارة فى نقل الهجمات فضلاً عن الضغط بطول الملعب.