رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سلة سبورتنج تواجه "لسيب" العماني في افتتاح البطولة العربية

رياضة

الخميس, 15 أغسطس 2013 15:47
سلة سبورتنج تواجه لسيب العماني في افتتاح البطولة العربيةجانب من مراسم القرعة
كتب - أحمد فاروق:

أسفرت قرعة مباريات بطولة الأندية العربية لرجال السله رقم ٢٦ التي أقيمت اليوم بالصالون الرئيسي بنادي سبورتنج عن وقوع الاتحاد السكندي  ضمن فرق المجموعه الأولى ومعه أهلى بني غازي (حامل اللقب) و الساحل الكويتي و أهلي صنعاء اليمني و داهوك العراقي و النهضه المغربي .

بينما اختار أحمد مرعي المدير الفني لسبورتنج (النادي المنظم) الانضمام للمجموعة الثانية التي تضم فرق: الفتح السعودي - المجمع البترولي الجزائري - السيب العماني - السد القطري - اتحاد الشرطه الليبي.
و تقام مباراة الافتتاح يوم ٢

سبتمبر القادم بين سبورتنج و السيب العماني.
وتم تقسيم الفرق المشاركه على مجموعتين ويقام دوري من دور واحد بين فرق كل مجموعه ويصعد الاربعة فرق الاوائل من كل مجموعه ليلعب اول مج ١ مع رابع مج ٢ و ثاني مج ١ مع ثالث مج ٢ و ثالث مج١ وثاني مج ٢ و رابع مج ١ مع اول مج ٢ .
ثم يتأهل الاربعة فرق الفائزه للدور قبل النهائي ،
وتستمر مباريات البطوله حتى ١٢ سبتمبر.
وكان نادي الاتحاد قد اعتذر عن المشاركه في البطوله بسبب ضعف الامكانيات الماديه وتجري محاولات مكثفه لاثنائه عن قراره مع دعمه ماديا من الاتحاد العربي ، وفي حالة اصرار نادي الاتحاد على عدم المشاركه سيتم السماح لبطل جيبوتي بالمشاركه بدلا منه.
حضر مراسم اجراء القرعه حنفي ابوطالب امين الاتحاد العربي و متولى ابوسريع مدير الاتحاد المصري بالاضافه الى دكتور اسامه جاد الله عضو الاتحاد و المهندس عبدالحميد بدوي نائب رئيس نادي سبورتنج و احمد حسن و كريم سرور اعضاء المجلس بالاضافه الى مندوبو فرق ليبيا و اليمن و مثل فريق السد القطري احمد عبد الوهاب بيبو نجم نادي الاتحاد السابق.

 

أهم الاخبار