رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسوبيل يطلب 6 صفقات للجونة

تسوبيل
تسوبيل

طلب الألمانى راينر تسوبيل المدير الفنى لفريق الجونة التعاقد مع 6 لاعبين جدد على الأقل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم صفوف الفريق.

وكان تسوبيل قد استغنى عن 12 لاعبًا دفعة واحدة بالاتفاق مع مجلس الإدارة برئاسة سميح ساويرس فى ظل سياسة المجلس بترشيد النفقات فى ظل الأزمة المادية التى تعانى منها أندية الدورى الممتاز لتجميد المسابقة لعامين متتاليين.
ويبحث الجونة التعاقد مع لاعبيه صغار السن أو من القسم الثانى حتى لا يرهقوا النادى ماديًا خاصة أن المجلس وضع سقفًا للتعاقدات الجديدة لا يتخطى 600 ألف جنيه للاعب الواحد.
وتسود حالة من التشاؤم داخل نادى الجونة لصعوبة انطلاق المسابقة فى الموسم الجديد فى ظل الأحداث السياسية المشتعلة ورفض وزارة

الداخلية إرسال موافقتها الرسمية لاتحاد الكرة بتأمين المباريات.
وأكد أحمد الصحيفى المشرف العام على فريق الكرة أن المسابقة خارج حسابات وزارة الداخلية نظرًا لانشغالها بتأمين أحداث الشارع المضطربة.
وأوضح أنه لا يتوقع عودة الدورى لذلك تم الاتفاق مع مجلس الإدارة على تخفيض سقف التعاقدات المالية بالنادى سواء بالنسبة اللاعبين الحاليين أو الجدد.
وأشار إلى أن الجهاز الفنى يتفهم ظروف النادى ومعظم الأندية هذا الموسم ولا صحة مطلقة لتهديده بالرحيل بسبب الاستغناء عن 12 لاعبًا.