رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المشجعون يطاردون نجوم برشلونة في ماليزيا

رياضة

الخميس, 08 أغسطس 2013 16:53
المشجعون يطاردون نجوم برشلونة في ماليزيا برشلونة
د.ب.أ:

أحاط العشرات من المشجعين بنجوم نادي برشلونة حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم لدى وصولهم إلى فندق "وان ورلد اوتل" على مشارف العاصمة الماليزية كوالامبور اليوم الخميس.

ولم يصدق بعض المشجعين المحظوظين من أمثال اس نافيين نفسه ، عندما وجد المهاجم البرازيلي نيمار يصافحه بيده عندما دخل الفريق إلى الفندق في الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المحلي ، أي بعد ثلاث ساعات من وصول الفريق إلى مطار كوالامبور الدولي قادما

من بانكوك.

وقال نافين "إنه مصدر سعادة بالنسبة لي أن ألتقي لاعبين من أمثال نيمار ، إنني سعيد بأنني التقيت نيمار أخيرا، وهو يلمسني كان شعوري رائعا".

وعلى النقيض لم يحالف الحظ تيوه بينج جون، الذي كان ينتظر وصول برشلونة منذ الظهيرة ، بما أنه عاشق لموهبة سيسك فابريجاس، ولكنه اصطدم بطوابير الجماهير العاشقة ولم يستطع الوصول إلى نجمه

المفضل.

وتم فرض إجراءات أمنية مشددة على الفندق، وصلت إلى حد تفتيش الزائرين في غرفهم.

وتجمع المشجعون مرة أخرى أملا في الوصول إلى بعثة فريق برشلونة خلال توجههم إلى المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء اليوم الخميس.

ولكن ليونيل ميسي وفابريجاس فقط هما من توجها إلى المؤتمر الصحفي ، ونجحا في الإفلات من مطاردة المشجعين عبر السير في طريق مختصر إلى قاعة المؤتمر الصحفي.

ويلتقي برشلونة يوم السبت المقبل مع نجوم الدوري الماليزي، حيث تأتي الزيارة في ختام الجولة الآسيوية للفريق ، التي شهدت فوزه على منتخب تايلاند يوم الأربعاء في بانكوك 7-1 .
 

أهم الاخبار