رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سموحة يستعير "مجدى" المحلة

رياضة

الأربعاء, 07 أغسطس 2013 20:43
سموحة يستعير مجدى المحلةأحمد مجدى
الإسكندرية - سامح سعيد:

واصل مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر سلسلة صفقاته الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد نجاحه في ضم نجمي منتخب مصر الأوليمبي السابقين أحمد مجدي صانع ألعاب غزل المحلة وأيمن أشرف ظهير أيسر الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

صفقة أحمد مجدي تمت بعد اﻹصرار الكبير الذي ابداه الجهاز الفني بقيادة حمادة صدقي لضم اللاعب الذي كان هدفاً لإدارة سموحة منذ نهاية الموسم الماضي وبعد ضم زميله المهاجم صامويل أوسو، ورغم رغبة سموحة في ضم أحمد

مجدي بشكل نهائي وليس على سبيل الاعارة إلا أنهم وافقوا على جعل الصفقة على طلب المحلة بعدم التفريط في اللاعب بشكل نهائي واستمرت المفاوضات بين الطرفين لفترة طويلة حتى حسمها سموحة بعد سداد 400 ألف جنيه لادارة المحلة.
وأعرب أحمد مجدي عن سعادته باتمام الصفقة مؤكداً أن انتقاله لسموحة خطوة جيدة على طريق تألقه في الملاعب وتحقيق حلمه في الاحتراف الخارجي.
وأوضح أنه كان مصراً على رغبته في الرحيل
والانضمام لسموحة مشيراً إلى وصول عروض متعددة من أندية كبيرة لضمه إلا أنه اختار سموحة نظراً للاستقرار الكبير الذي ينعم به النادي.
وأكد المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة أنه بانهاء صفقتي أحمد مجدي وأيمن أشرف تكون صفوف الفريق قد اكتملت الي حد كبير ولا يتبقى سوى صفقة أخرى أو صفقتان ونغلق نهائياً باب الصفقات الجديدة بعد تلبية كافة طلبات الجهاز الفني.
وكان الجهاز الفني  لفريق سموحة قد منح اللاعبين اجازة لمدة ثلاثة أيام للاعبي الفريق بمناسبة عيد الفطر المبارك مع أسرهم على أن يعودوا للتدريبات اعتباراً من يوم الأحد حيث سيبدأ الجهاز الفني في رفع الحمل البدني والدخول في تدريبات بدنية قوية.

 

 

أهم الاخبار