رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سواريز يطالب ليفربول بتنفيذ وعده وتركه يرحل

سواريز
سواريز

دعا لويس سواريز مهاجم ليفربول ناديه الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى الوفاء باتفاق بين الجانبين يقول إن بوسعه ترك الفريق إذا فشل في التأهل لدوري ابطال اوروبا.

وكان مهاجم أوروجواي محورًا للعديد من التكهنات بعدما سجل 29 هدفًا في كل المسابقات الموسم الماضي.
وعرض أرسنال 40 مليون جنيه استرليني وجنيه واحد ليضم المهاجم رغم أن ليفربول أكد أن سواريز ليس للبيع.
وقال سواريز - الذي سيخضع لفحص بالاشعة على قدمه بعد اصابته في المران - إنه مستعد لنقل قضيته إلى رابطة الدوري الانجليزي الممتاز.
ونقلت صحيفة ديلي تلجراف عن سواريز قوله "أريد الانتقال للعب في دوري أبطال اوروبا وهناك ناد عرض علي هذه الفرصة. أبلغت المدرب برغبتي في الرحيل."
"يتم اتهامي بالافتقار إلى الإخلاص لكن العام الماضي اتيحت لي فرصة الانتقال لناد أوروبي كبير وبقيت في ليفربول بشرط السماح لي بالرحيل إذا لم نتأهل لدوري ابطال اوروبا في الموسم التالي.
"قدمت كل شيء للنادي الموسم الماضي لكن ذلك لم يكن كافيًا لانهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى. كل ما أريده الآن هو أن يحترم ليفربول اتفاقه."
وقال سواريز إن بريندان رودجرز

مدرب ليفربول منحه "وعدًا" بأنه سيتم السماح له بالرحيل إذا لم يتأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا.
وأضاف "ليفربول ناد يمتلك سمعة في القيام بالأشياء بطريقة صحيحة.. أريد منهم فقط الالتزام بالتعهد الذي قاموا به الموسم الماضي."
وتابع "حصلت على وعد من النادي وهناك العقد المكتوب ولا يوجد مشكلة في نقل هذه القضية إلى رابطة الدوري الانجليزي الممتاز لتقرر لكني لا أريد اتخاذ هذه الخطوة."
وسيغيب سواريز - الذي مرت أربع مباريات من عقوبة إيقافه لعشر مباريات؛ بسبب عضه برانيسلاف ايفانوفيتش مدافع تشيلسي - عن لقاء ودي أمام فاليرينجا في النرويج في وقت لاحق يوم الاربعاء؛ بسبب مشكلة في القدم.
ويفتتح ليفربول مشواره في الدوري الانجليزي الممتاز بمباراة على ملعبه أمام ستوك سيتي يوم 17 أغسطس.