عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المحترفون فى القاهرة 12 أغسطس استعدادًا لودية أوغندا

المنتخب الوطنى
المنتخب الوطنى

تأكد وصول جميع اللاعبين المحترفين يوم 12 أغسطس الحالى؛ للانضمام لصفوف المنتخب الوطنى استعدادًا لمباراته الودية امام منتخب أوغندا

فى الرابع عشر من نفس الشهر سيكون الثنائي محمد صلاح ومحمد النني آخر الحضور لارتباطهما بمباريات في الدوري السويسري.. كما يصل المنتخب الأوغندي فى نفس اليوم ويتوجه مباشرة إلى الجونة حيث تقام المباراة.
كان برادلي قد وصل الى القاهرة الأحد الماضي بعد إجازة لمدة شهر قضاها مع أسرته في أمريكا، وأجري فور وصوله القاهرة اتصالًا بضياء السيد المدرب العام وزكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب، ووضح استياؤه من مواجهة أوغندا وديًا؛ نظرًا لضعف المنافس وعدم جدوى التجربة فنيًا، حيث كان يأمل في لقاء مالي الأفضل في التصنيف والتكتيك خاصة أن لقاءي الذهاب والعودة في الدور الأخير والحاسم ستكون مواجهة مع منتخب من العيار الثقيل.
ويجتمع بوب برادلي مع الجهاز الفني لبحث خطة الاستعداد للقاء اوغندا البروفة المهمة قبل مواجهة غينيا 10 سبتمبر المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة السابعة الافريقية المؤهلة لكأس العالم والتي تأتي في إطار الإعداد أيضا للدور الحاسم والأخير بنفس التصفيات.
ويطمئن برادلي على المحترفين التسعة الذين تم استدعاؤهم للقاء وهم آدم العبد برايتون الإنجليزي وأحمد حجازي فيرونتينا الإيطالي وأحمد المحمدي هال سيتى الإنجليزي واحمد سمير فرج وحسام غالي ليرس البلجيكي ومحمد صلاح ومحمد النني بازل السويسري وإبراهيم صلاح العروبة السعودي وأحمد حسن "كوكا" ريو آي في البرتغالي.