رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور..جزيرة النيل تحتفل بلاعبى الأوليمبياد الخاص

رياضة

الاثنين, 29 يوليو 2013 10:23
بالصور..جزيرة النيل تحتفل بلاعبى الأوليمبياد الخاصلاعبو الأوليمبياد الخاص
كتب – محمد الشحات:

شهدت جزيرة النيل الواقعة بمنطقة المعادى، حفل الإفطار السنوى للأولمبياد الخاص وعائلاتهم فى جو رمضانى يفيض بالمشاعر الانسانية النبيلة، والذى تقيمه للعام الثانى على التوالى شركة كوكولا راعية تصفيات أول كأس عالم فى كرة القدم لدول شمال أفريقيا.

شارك فى حفل الإفطار خالد عبدالعزيز وزير الشباب والمهندس هانى محمود وزير التنمية الادارية، الرئيس التنفيذى للأولمبياد الخاص المصرى، واللواء طارق المهدى محافظ البحرالأحمر، والمهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس الاقليمى للاولمبياد الخاص الدولى، والدكتور عماد البنانى وكيل وزارة الرياضة نائبًا عن طاهر أبو زيد وزير الرياضة، والفنان الكبير حسين فهيم سفيرالأولمبياد الخاص الدولى، والمهندس خالد نصير رئيس الأولمبياد الخاص المصرى، ورجل الأعمال أحمد أبوهشيمه، والكابتن مجدى عبدالغنى رئيس جمعية اللاعبين المحترفين،  والفنان طارق الدسوقى والمهندسة أمل مبدى المدير الوطنى للأولمبياد الخاص المصرى، ومن أعضاء الرئاسة الإقليمية أحمد قدير مدير المنح، وسلمى الغندور مدير البرنامج الصحى ولفيف من رجال الإعلام.
وقامت المهندسة أمل مبدى بدعوة كبار الضيوف لإلقاء كل كلمه قصيرة، حيث بدأ رئيس الاولمبياد الخاص والذى عبر عن سعادته البالغة للمحافظة على هذا التقليد الانسانى، والذى يزيد من العلاقات الانسانية مع اللاعبين وعائلتهم، وأكد على الاهتمام بهم رياضية وصحيًا واجتماعية، فيما أعلن وزير الشباب على أن جميع مراكز الشباب بمختف محافظات مصر تفتح ذراعيها لاحتضان واستقبال لاعبو الأولمبياد الخاص، وأنه سوف يسخر كافة الإمكانات المادية والبشرية لخدمة أبناء تلك الفئة.
فيما أكد وزير التنمية المحلية عن سعادته البالغة، والتى يشعر بها وعلى امتداد سنوات تطوعه الثمانية فى الأولمبياد الخاص، حيث يشعر بحالة خاصة من السعادة لهذا العمل ويشعر بأنه يثاب بشكل كبير من الله، وهى دعوة للجميع من أجل مساعده أبناء تلك الفئة .
وعبر محافظ البحر الأحمر عن سعادة خاصة

يشعر بها، وأنه منذ أن شارك فى أول نشاط لأبناء تلك الفئة خلال تولية محافظة الوادى الجديد، وهو شديد الحرص على تلبية أى دعوة توجه له وتتعلق بلاعبى الأولمبياد الخاص، حيث شعر بصدق بأنهم أبطالًا رياضيين حقيقين، لما يمتلكون من قوة إصرار وعزيمة ورغبه صادقة لتحدى إعاقتهم.
وحمل وكيل وزارة الرياضة تحيات وزير الرياضة واعتذاره الشديد عن تمكنه من الحضور، مؤكدًا على أن وزارة الرياضة سوف تقدم كل الدعم والمساعدة لهؤلاء اللاعبين الذين يشرفوننا دائمًا فى المحافل الدولية .
فيما أكد الرئيس الاقليمى على شعوره بحالة خاصة من السعادة  مع كل مشاركه  له مع الأولمبياد الخاص المصرى، ويحرص على الحضور باعتبار أن البرنامج المصرى يعد من البرامج النموذجيه بالمنطقة والذى يضم ما يقرب من 26 ألف لاعبًا ولاعبه من بين ربع مليون لاعب بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأنه يسير بخطوات ثابتة نحو مواصلة  التطور والإزدهار.
وعبر الفنان حسين فهمى عن امتنانه السعيد بتلك الدعوة والتى يحرص دائمًا على تلبيتها والالتقاء باللاعبين واللاعبات وأسرهم، مقدمًا تحية خاصة لكل أب وكل أم على المجهود الكبير الذى بذلوه مع ابنه؛ لكى يكون بطلًا رياضيًا.

أهم الاخبار