رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شحاتة : أرحل عن المنتخب 2014

أخبار رياضية

الأربعاء, 01 يونيو 2011 09:38
كتب – محمد اللاهوني :

حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني

انتقد حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني الأجواء المحيطة بالمنتخب خلال هذه الفترة بسبب بعض الفضائيات التي تسعي لهدم كيان الفريق والمحللين الجهابذة مؤكداً أنه سيرحل عن تدريب المنتخب عقب نهاية عقده عام 2014 .

وقال شحاتة في تصريحات لصحيفة "الجريدة" الكويتية : " تراجعت عن الرحيل حالياً بسبب حلمي بقيادة المنتخب إلي كأس العالم ومازال الأمل يراودني بقوة ".

وأكد أن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة ساند الجهاز الفني

للمنتخب ومنحه الفرصة أكثر من مرة للاستمرار لكن هناك مجموعة لها رأي مخالف وهم أقلية وطالبوا برحيلي وتخفيض راتبي الذي أتقاضاه من المجلس القومي للرياضة، في الوقت الذي أنعشت فيه مباريات المنتخب وفوزه بالبطولات الإفريقية خزينة اتحاد الكرة بمبالغ كبيرة .

واعترف بتلقيه عرضاً لتدريب المنتخب الكويتي لكنه رفض بسبب ارتباطه مع المنتخب وفي حالة رحيله في

أي وقت ستكون الكويت وجهته القادمة لاستعادة ذكرياته الجميلة هناك عندما كان لاعباً في صفوف نادي كاظمة .

وأكد شحاتة أن مواجهة جنوب إفريقيا يوم الأحد المقبل في التصفيات المؤهلة للأمم الإفريقية 2012 بغينيا والجابون حياة أو موت والفوز بها يفتح الأمل مجدداً في التأهل لكأس الأمم .

وأضاف : " فرصتنا قائمة بالفعل بشرط الفوز في جميع المباريات من دون النظر الى نتائج الآخرين التي ستحدد بشكل كبير فرصة تأهلنا، فلو فزنا في المباريات الثلاث من الممكن أن نكون أول المجموعة، لكن الموقف صعب للغاية وليست الأمور بالتمني».

 

 

أهم الاخبار