رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

صدمة فى برشلونة من رحيل "فيلانوفا"

رياضة

الاثنين, 22 يوليو 2013 14:50
صدمة فى برشلونة من رحيل فيلانوفا كارليس بويول

متابعات:

اعترف قائد فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم كارليس بويول اليوم الاثنين، بأن الفريق الكتالوني "مازال في حالة صدمة" منذ إعلان نبأ رحيل المدير الفني تيتو فيلانوفا، الذي طلب منهم أثناء وداعه "منح النادي كل شيء" كأفضل سبيل لمساعدته.

وقال مدافع البرسا في مؤتمر صحفي عقب المران الصباحي للفريق: "لقد كان نبأ رحيل فيلانوفا (بسبب مرضه) ضربة قوية لنا، لقد صدمنا ومازلنا في حالة صدمة. لقد أظهر لنا قوته ورغبته في التغلب على المرض، ونريده أن يعلم بأننا سنكون بجانبه في جميع الأوقات".
وعقد المؤتمر الصحفي بعد استئناف برشلونة تدريباته لأول مرة منذ إيقاف مران الجمعة وإلغاء مباراة ودية السبت في بولندا، عقب إعلان رئيس النادي ساندرو روسيل عدم استمرار فيلانوفا في منصبه،

بعدما عاوده مرض السرطان في الغدة النكافية، والذي وصفه بويول بأنه كان "نبأ قاسيًا للغاية".
وأوضح قائد البرسا أن "فيلانوفا طلب منا بذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الألقاب للفريق، حيث يرى أنها أفضل طريقة لمساعدته".
وأكد بويول أنه حتى يتم تعيين مدرب جديد للفريق، الأمر المقرر الكشف عنه في الساعات المقبلة، "سيواصل البرسا تدريباته تحت قيادة المدربين المساعدين جوردي رورا وجوان فرانسيسك فيرير (روبي) اللذين يسعيان لتحقيق ما هو أفضل للفريق".
وأشار قلب دفاع النادي الكتالوني، إلى أن جميع الأسماء المرشحة لخلافة فيلانوفا جيدة، وما يتعين علينا القيام به هو ترك الأمر لإدارة النادي، التي بالتأكيد
تبحث عما هو أفضل".
وفيما يتعلق بالمرشحين اللذين سلطت عليهما الأضواء لخلافة فيلانوفا، الأرجنتيني خيراردو 'تاتا' مارتينو، وقائد برشلونة السابق لويس إنريكي، المدرب الحالي لسيلتا فيجو، رفض بويول التطرق إلى مزيد من التفاصيل، وأثنى على الاثنين قائلًا بأنهما مؤهلان لقيادة الكتالوني.
وعن مستواه، قال إنه يتعافى حاليًا بعد إزالة "كيس بيكر" من ركبته اليمنى وقال "كنت أرغب في التدرب مع زملائي، ولكنني لا أستطيع، وسوف أتحسن مع الوقت. لقد مررت بعام صعب ولا أريد التسرع".
وعن الصاعد البرازيلي نيمار المنتقل حديثًا لصفوف برشلونة، قال بويول إنه "مهيأ" للعب معهم، في حين أثنى على قلب الدفاع البرازيلي تياجو سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يهتم العملاق الكتالوني بالحصول على خدماته، قائلًا "إنه من أفضل المدافعين في العالم".
وعن رحيل تياجو ألكانترا عن صفوف البرسا لينضم إلى بايرن ميونخ الألماني، قال "علينا احترام قراره"، مستبعدًا انتقال سيسك فابريجاس إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي: "لا أعتقد أنه سيرحل".

أهم الاخبار