رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اتحاد الكرة يناشد الجماهير عدم حضور القمة الأفريقية

رياضة

الاثنين, 22 يوليو 2013 09:16
اتحاد الكرة يناشد الجماهير عدم حضور القمة الأفريقيةجمال علام

كتب – محمود خميس:

ناشد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، رابطتي ألتراس أهلاوى ووايت نايتس زملكاوى، بعدم حضور مباراة القمة بين الأهلى والزمالك عصر الأربعاء المقبل على ملعب الجونة بالغردقة، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد تهديد الاتحاد الأفريقى "

"كاف" باستبعاد الناديين إذا اقتحمت الجماهير ملعب المباراة.
أكد مسئولو الجبلاية أن حضور الجماهير سيؤدى إلى عقوبات شديدة، ليس على الناديين فقط،

ولكن قد تصل إلى عقوبات على الكرة المصرية بصفة عامة، وهو ما يؤثر سلبًا على المنتخب الوطنى فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.
ويسعى مسئولو الجبلاية لإقناع روابط الألتراس بعدم الحضور من خلال الاجتماع معهم خلال الساعات المقبلة مراعاة للظروف الأمنية المتراجعة وسيتم السماح لهم بالحضور بمجرد استقرار الأوضاع.
بينما سادت حالة من الارتياح بين مسئولى الجبلاية بعد تصريحات ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك بأنه سيطالب الحكومة بتعويض ناديه خسائره من إلغاء مسابقة الدورى الممتاز لهذا الموسم لابتعاد الأزمة مؤقتاً عن الاتحاد خاصة أنه لا يستطيع تعويض جميع الأندية.
وتطلب الجبلاية خلال الساعات المقبلة خطاياً من وزارة الداخلية يفيد بإلغائها المسابقة حرصاً على حياة اللاعبين لاستحالة تأمين المباريات بسبب الظروف السياسية والأمنية غير المستقرة، وذلك للخروج من مأزق تعويض الأندية وشبح تهديد الكاف بتجميد مشاركة مصر فى البطولات القارية لإلغاء المسابقة موسمين متتالين.



 

أهم الاخبار