رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غضب فى المحلة بعد توقيع "فرج" للاتحاد

رياضة

السبت, 20 يوليو 2013 09:52
غضب فى المحلة بعد توقيع فرج للاتحاد

كتب - إسماعيل بشير:

تسود حالة من الغضب والاستياء فى الشارع المحلاوى؛ بعد توقيع ابراهيم فرج حارس مرمى الفريق وانتقاله رسميًا إلى الاتحاد السكندرى.

يأتى ذلك بعد أن تجاهل مسئولو المحلة عملية التجديد للاعبين الكبار الذين انتهت عقودهم مع النادى بنهاية الموسم المنقضى، وهم ابراهيم فرج وسامح على حارسى المرمى وهشام أبو خليل ورائد منسى بجانب صمويل أوسو الذى رحل

إلى سموحه بالفعل، وعدم الجلوس والتفاوض معهم حتى الآن؛ لتجديد عقودهم، وهو الأمر الذى جعل اللاعبين يهربون إلى التفاوض مع الأندية الأخرى التى تريد الحصول على خدماتهم فى الموسم المقبل، خاصة أنه كانت هناك عروض كثيره لهم  سواء داخلية أو خارجية.
يذكر أن هناك مفاوضات جارية الآن
من قبل نادى الزمالك مع سامح على الحارس الثانى للفريق، بعد فسخ التعاقد مع محمد العقباوى حارس المقاولون العرب، وذلك عن طريق د.عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالزمالك.
وتجرى مفاوضات أخرى من جانب مسئولى الجونة مع هشام أبو خليل؛ للانتقال إليهم الموسم المقبل، وسوف تحسم الصفقة خلال الساعات القادمة، وخاصة بعد الاتفاق على كل شيء، بخلاف العروض الكثيرة لرائد منسى سواء الداخلية من الزمالك والمصرى أو الأهلى الليبى الذى يدربه حسام البدرى.

أهم الاخبار