رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

4 أندية أوروبية تسعى لضم ميسي مقابل 120 مليون يورو

رياضة

الجمعة, 19 يوليو 2013 11:34
4 أندية أوروبية تسعى لضم ميسي مقابل 120 مليون يوروميسى

متابعات - الوفد

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم - الجمعة - أن هناك أربعة أندية أوروبية على استعداد لدفع 120 مليون يورو؛ للتعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن هذه الأندية هي: باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وموناكو الفرنسي، وآنجي محج قلعة الروسي، علما بأن قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقد ميسي مع البرسا تبلغ 250 مليون يورو.
كما أضافت أن الأندية الأربعة تتابع كل ما يجري في القضية المتهم فيها

ميسي ووالده بالتهرب الضريبي؛ نظرًا لإن اللاعب يشعر بالاستياء لعدم تقديم برشلونة الدعم الكامل له في هذه القضية.
وكان ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة الإسباني قد صرح مؤخرًا بأن النادي ليس مستعدًا لدفع الغرامة التي ستفرض على ميسي لتهربه من الضرائب، مبينًا أنه من الممكن أن يعمل النادي الكتالوني فيما بعد على تحسين عقده.
وترى الأندية الأربعة أن موسم الانتقالات الشتوية المقبل
سيكون الأنسب للحديث عن إمكانية التعاقد مع ميسي، لمعرفة ما قد يحدث خلال الأشهر القليلة القادمة وما ستؤول إليه الأمور في قضية اتهامه بالتهرب الضريبي.
يشار إلى أن ميسي متهم هو ووالده بالتهرب من الضرائب بقيمة أربعة ملايين يورو، خاصة بحقوق اللاعب الدعائية عن سنوات 2007 و2008 و2009 المالية.
ومن ناحية أخرى، ذكرت (ماركا) أن رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ناصر الخليفي كان قد هدد مؤخرًا بأنه في حالة إصرار برشلونة على ضم لاعبه البرازيلي تياجو سيلفا فإن النادي الفرنسي سيدفع قيمة الشرط الجزائي كاملة (250 مليون يورو) من أجل التعاقد مع ميسي.

أهم الاخبار