حداد فى الإسماعيلى على أيمن رمضان

رياضة

الجمعة, 19 يوليو 2013 09:17
حداد فى الإسماعيلى على أيمن رمضانأيمن رمضان
الإسماعيلية - محمد عمر

قرر نادى الإسماعيلى إقامة مباراة يخصص دخلها لأسرة الراحل أيمن رمضان الذى توفى إثر حادث أليم وسيقام حفل تأبين يدعو له زملاؤه القدامى ورؤساء النادى السابقين مع إطلاق اسمه على أحد الملاعب الفرعية بالنادى وأحد المنشآت بالنادى الاجتماعى الجديد ومطالبة المحافظة باطلاق اسمه على أحد الشوارع القريبة من استاد الإسماعيلية.

كان مجلس إدارة النادى قد أعلن الحداد لمدة 3 أيام عقب وفاة اللاعب.
من ناحية أخرى أكد العميد محمد أبوالسعود رئيس الإسماعيلى أن الأولوية ستكون لنادى القناة الصاعد للدورى العام حديثا لضم أى لاعب من المستبعدين من قائمة الفريق الأول للإسماعيلى للموسم المقبل فى

إطار دعمنا للشقيق الأصغر وأشار أبوالسعود إلى أن دعم الفريق بلاعبين جدد أصحاب خبرات هو ما يركز عليه حاليا مشيرا إلى اقتراب الدراويش من ضم أحمد دويدار لاعب الشرطة بعد انتهاء اعارته لنادى كاظمة الكويتى.
وفتح أبوالسعود النار على اللاعب أحمد خيرى لاعب وسط الإسماعيلى للمماطلة فى التجديد وقال إنه ينتظره الجلوس على الدكة فور الانتقال المباشر إلى النادى الأهلى خاصة أن الأهلى يمتلك العديد من اللاعبين يجيدون اللعب فى مركزه.
وبعيدا عما سبق يُحيط غموض كبير فى
احتراف اللاعب عمرو السولية فى صفوف ريال الإسبانى فى ظل التجاهل الكبير من الجانب الإسبانى وعدم إرسال أى خطابات رسمية حتى الآن لشراء اللاعب بعد إلغاء الدورة الرباعية التى كان من المنتظر أن يتابع النادى الإسبانى اللاعب خلالها.
من ناحية أخرى ناشد المجلس طاهر أبوزيد وزير الرياضة التدخل بشكل سريع لحل أزمة الضرائب التى قامت بالحجز على أرصدة النادى فى البنوك بعد أن تعثروا فى الدفع بسبب الأزمة المالية الطاحنة التى يعانى منها النادى وكل أندية مصر بسبب الظروف التى تمر بها البلاد بشكل عام والمجال الرياضى بشكل خاص، وكان مسئولو الدراويش قد عرضوا على مديرية الضرائب دفع 10% من قيمة أى مبلغ يحصل عليه النادى إلا أن الضرائب طلبت الحصول على 500 ألف جنيه للموافقة على رفع الحجز.

 

أهم الاخبار