رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلى يخشى تعيين أبوزيد لجنة مؤقتة تدير انتخاباته

حسن حمدي
حسن حمدي

سيطرت حالة من الترقب والقلق الشديد داخل مجلس إدارة النادى الأهلى، عقب تولى طاهر أبوزيد نجم الأهلى السابق والمرشح لرئاسة النادى لمنصب وزير الرياضة فى حكومة الدكتور حازم الببلاوى.

ويخشى حسن حمدى رئيس النادى وأعضاء المجلس من تبنى أبوزيد للائحة الجديدة التى أقرها العامرى فاروق وزير الرياضة السابق ودعمها بقوة، خاصة أن الأول كان يدعم موقف الثانى بقوة فى مسألة تفعيل اللائحة رغم اعتراض بعض الأندية ومنها الأهلى والزمالك.
ومازال المجلس يجرى اتصالات مكثفة مع خالد زين الدين رئيس اللجنة الاوليمبية؛ للتمسك بحق النادى فى إيقاف الانتخابات المزمع إقامتها فى الثانى من أغسطس المقبل.
وشدد رئيس اللجنة الأوليمبية خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد ظهر أمس بضرورة إيقاف انتخابات الأندية بناء على خطاب

اللجنة الاوليمبية الدولية برفض إجراء الانتخابات؛ بسبب التدخل الحكومى فى شئون الرياضة وهو ما يهدد بتجميد الرياضة المصرية.
ويخشى حسن حمدى من وجود نية لدى أبوزيد بحل المجلس بحكم منصبه الجديد وتعيين مجلس مؤقت لمدة عام فى حاله الاستقرار على عدم إجراء الانتخابات، وما يزيد من مخاوف حمدى تصريحات أبوزيد قبل توليه الحقيبة الوزارية التى أكدت خلالها على أن مجلس حمدى سيصبح غير قانونى عقب يوم 31 يوليو الجارى، وهى المدة القانونية للمجلس الحالى.