رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أنشيلوتى يطيح بأربع لاعبين من الريال

كاكا وهيغواين
كاكا وهيغواين

صرح الإيطالى "كارلو انشيلوتى" المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى اليوم السبت فى تقارير إخبارية، أنه سوف يستغنى عن 2 أو 4 لاعبين من النادى الملكى.

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية أن الصفقات الأخيرة التى أبرمها النادى الملكى  والرغبه فى إبرام صفقات جديدة، هى الدافع الرئيسى؛ للاستغناء عن اللاعبين  القدامى وتدعيم صفوف الفريق.
ومن أبرز المرشحين للاستغناء عنهم من نادى ريال مدريد  البرازيلى كاكا وفايبواكوينترا و وجونزالوا هيغيوين وخوسيه ماريا وانخل دى ماريا وانطونيو أدان وخيسوس فرناندز.
ودائمًا ما يطرح اسم البرازيلي كاكا في مواسم الانتقالات، ولكن راتبه الكبير المقدر بعشرة ملايين يورو سنويًا صعب من انتقاله خارج صفوف الملكي، فيما قد يكون أرسنال الإنجليزي أو نابولي الإيطالي وجهة الأرجنتيني إيجواين المقبلة، بعد أن أعلن رغبته في الرحيل عن النادي الإسباني.
فيما أبدى كيونتراو رغبته في الرحيل عن النادي الملكي، الذي يرغب هو الآخر في الاستغناء عنه، في الوقت الذي بات فيه رحيل كاييخون إلى نابولي قريبًا؛ نظرًا لرغبة مديره الفني الجديد رافائيل بنيتيز في الاستعانة بخدمات اللاعب، فضلًا عن سير المفاوضات بشكل الجيد.
أما دي ماريا فسيتم الاستغناء عنه فقط إذا تم التعاقد مع نجم توتنهام الإنجليزي جاريث بيل.
وفي حراسة المرمى، اعتاد أنشيلوتي الاعتماد على حارسين في الفريق الأول، لذا فإن أدان وخيسوس فرناندز لن يستمرا في صفوف ريال مدريد الموسم المقبل.