رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كافانى: "ركلة الجزاء" حفزت البرازيل للفوز

رياضة

الخميس, 27 يونيو 2013 13:00
كافانى: ركلة الجزاء حفزت البرازيل للفوز إدينسون كافانى
متابعات:

اعترف إدينسون كافاني مهاجم منتخب أوروجواي، بأن ركلة الجزاء التي أهدرها زميله دييجو فورلان "أعطت دافعًا معنويًا للاعبي البرازيل".

وتأهل منتخب البرازيل للمباراة النهائية لبطولة كأس القارات المقامة على أراضيه بعد فوز صعب وبشق الأنفس حققه على نظيره الأوروجواني بهدفين لواحد.
وتترقب البرازيل هوية المنتخب الذي سيواجهها في النهائي على ملعب ماراكانا التاريخي، بين إسبانيا وإيطاليا في القمة الأوروبية التي

ستجمعهما غداً الخميس.
أهدر فورلان ركلة جزاء بعد ربع ساعة فقط من صافرة البداية تصدى لها الحارس جوليو سيزار، قبل أن تتقدم البرازيل في نهاية الشوط الأول بهدف فريد، وتعادلت أوروجواي مطلع الشوط الثاني عبر إدينسون كافاني، وخطف السيليساو الانتصار بهدف باولينيو في الرمق الأخير قبل الانتقال لشوطين إضافيين.
وعقب انتهاء اللقاء صرح كافاني "ركلة الجزاء الضائعة أعطت دفعة معنوية للبرازيل، قبل ذلك كنا أفضل بكثير، هذه كرة القدم، تشمل لحظات سيئة، لكن يجب أن نواصل المضي قدمًا".
وأضاف هداف نابولي والدوري الإيطالي "من المؤسف ما حدث داخل الملعب، سيطرنا على جانب كبير من اللقاء، حاولنا تعطيل نقاط القوة في البرازيل، لكننا لم ننجح".
وطالب كافاني بضرورة تطوير الأداء واللعب على الفوز بالميدالية البرونزية والمركز الثالث أمام الخاسر من لقاء غد بين إسبانيا وإيطاليا في نصف النهائي الآخر.

أهم الاخبار