رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الألمانى شوستر مدربا لمالاجا الإسبانى

رياضة

الجمعة, 14 يونيو 2013 14:49
الألمانى شوستر مدربا لمالاجا الإسبانىبيرند شوستر

أكد مسئولو نادى مالاجا الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الجمعة، أنه تم التوصل لاتفاق من أجل تعيين مدرب ريال مدريد السابق بيرند شوستر مدربا جديدا له.

وسيحل شوستر (53 عاما) محل مانويل بليجريني الذي قال الشهر الماضي إنه سيترك النادي الإسباني، ومن المتوقع على نطاق واسع تعيينه مدربا لمانشستر سيتي.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن تعيين شوستر تأجل حتى وافق النادي أخيرا على إنهاء ارتباطه بالتشيلي بليجريني.

وقال مالاجا، في بيان بموقعه على الإنترنت، إنه سيقدم الألماني

شوستر- الذي وافق على توقيع عقد لخمسة أعوام- كمدرب جديد للفريق الأسبوع القادم.

وأمضى لاعب منتخب ألمانيا الغربية السابق أغلب مسيرته كلاعب في دوري الدرجة الأولى الإسباني مع برشلونة وريال مدريد ثم أتليتكو مدريد.

وعمل كمدرب في إسبانيا أيضا مع خيريس في الدرجة الثانية، وفي دوري الأضواء مع ليفانتي وخيتافي، قبل أن يتولى قيادة ريال مدريد خلفا لفابيو كابيلو عام 2007.

وقاد شوستر ريال مدريد بطل أوروبا تسع مرات لثاني

لقب على التوالي في الدوري عام 2008، لكنه أقيل في منتصف الموسم التالي.

وعين بعد ذلك مدربا لبشيكطاش التركي في يونيو 2010، لكن استقال في مارس التالي، ليواصل مسيرته غير المستقرة كمدرب، ولم يعمل منذ ذلك الحين.

وقاد بليجريني مالاجا المملوك لقطريين إلى المركز السادس في دوري الدرجة الأولى الإسباني، وإلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا في ظهوره الأول بالبطولة القارية الموسم الماضي.

وكان من المفترض أن يلعب مالاجا في كأس الأندية الأوروبية الموسم القادم، إلا أنه تعرض للإيقاف قاريا لموسم واحد، بسبب ديون متأخرة عليه لصالح أندية منافسة وسلطات الضرائب الإسبانية.

ورفضت محكمة التحكيم الرياضية يوم الثلاثاء الماضي التماسا قدمه النادي الإسباني ضد إيقافه.
 

أهم الاخبار