رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. "المحافظ" وبكاء عبد العال أبرز لقطات تأهل الرجاء للأضواء

رياضة

الخميس, 13 يونيو 2013 11:35
بالصور.. المحافظ وبكاء عبد العال أبرز لقطات تأهل الرجاء للأضواء
كتب – محمود خميس:

شهد تأهل فريق الرجاء للدورى الممتاز إثر الفوز على طنطا 2-1 فى الجولة الأخيرة وتصدر المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط بفارق الأهداف عن طنطا، عددًا من اللقطات المثيرة أبرزها حضور اللواء أحمد حلمى الهياتمى محافظ مطروح المباراة والفرحة الهيسترية للاعبين وبكاء رضا عبد العال المدير الفنى لطنطا عقب ضياع حلم فريقه.

وعمت الفرحة أرجاء المحافظة بعد التأهل، ويجهز المحافظ لحفل تكريم ضخم للاعبين الذين تلقوا تهنئة من العامرى فاروق وزير الرياضة على الصعود.
وجاءت المباراة مثيرة وحتى الدقيقة 93 كان فريق طنطا هو المتأهل؛ نظرًا للتعادل 1-1 قبل أن يخطف هانى سامى قائد الرجاء هدف الفوز فى الدقيقة 94 ويخطف التأهل من طنطا، لتلعب الظروف لصالحه بعد تعادل بلدية المحلة مع المنصورة وهزيمة مالية كفر الزيات أمام أبوقير للأسمدة، وكان فوز أحد فريقى البلدية والمالية كفيلًا بصعوده على حساب الرجاء؛ لأن البلدية كان رصيده 6 نقاط والمالية 7

نقاط.
أكد سعد أبوصندوق رئيس نادى الرجاء أن التأهل يعد إعجازًا كرويًا، في ظل تواضع إمكانات النادي مقارنة بالفرق الخمسة التى نافسته.
واعتبر أبو صندوق ما حققه الفريق كان مستحيلًا؛ لأن عقود لاعبيه هي الأقل بين لاعبي المظاليم، فأقصى لاعب يحصل على 10 آلاف جنيه في الموسم، بينما يحصل الثلاثي الأجنبي بالفريق على 30 ألف جنيه في الموسم، وحصل اللاعبون على 50 % فقط من عقودهم حتى الآن.
بينما عمت الأحزان محافظة الغربية التى عاشت على حلم التأهل خلال الأيام الماضية، وكانت لقطة بكاء رضا عبد العال المدير الفنى للفريق محور حديث جماهير طنطا.

 


 

أهم الاخبار