رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سان جيرمان يفاوض "لاودروب" لخلافة "أنشيلوتى"

رياضة

الخميس, 13 يونيو 2013 10:53
سان جيرمان يفاوض لاودروب لخلافة أنشيلوتىمايكل لاودروب
متابعات:

أكدت الصحف الفرنسية الصادرة اليوم الخميس، أن نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم عقد مفاوضات مع الدنماركي مايكل لاودروب، المدير الفني لسوانزي سيتي، لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي قد يعفى من التزامه مع النادي "في غضون ساعات".

وقالت صحيفة (ليكيب) إن الدنماركي، الذي يمتد تعاقده مع النادي الويلزي حتى يونيو 2015 ، قد يكون ميالًا لقبول العرض، رغم أن مدته لا تزيد عن عام قابل للتجديد.
وأوضحت الصحيفة أن ناصر الخليفي رئيس نادي العاصمة الفرنسية يجد "صعوبات كبيرة" لإقناع أي مدرب بقبول

المهمة لموسم واحد، كما أن إيقاف البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي لمدة تسعة أشهر، جعله يراجع خططه حول تعيينه على رأس الإدارة الفنية.
وكان ليوناردو قد دفع الحكم ألكسندر كاسترو في الخامس من مايو/آيار الماضي في نهاية لقاء باريس سان جيرمان وفالنسيان، وهو السلوك الذي انتهى بمعاقبة المسئول بالنادي المتوج بلقب الدوري الفرنسي لكرة القدم مؤخرًا بالإيقاف تسعة أشهر، ما يحول دون ظهوره على أرض الملعب طيلة فترة
العقوبة.
وقالت الصحيفة إن الوضع بالنسبة لباريس سان جيرمان "بسيط ومعقد" في الوقت نفسه، حيث أن "لديه الموارد لجعل لاودروب يوقع في أقرب وقت، لكن ذلك سيلغي تمامًا خيار ليوناردو".
وتؤكد (ليكيب) أن النادي سينتظر قبل اتخاذ أي خطوة، قرار اللجنة العليا للدوري الفرنسي يوم الخميس المقبل، بشأن احتمالية تقليص فترة العقوبة الموقعة على المدير الرياضي.
الأمر الذي يبدو مؤكدًا لو صحت هذه الرواية، هو أن أنشيلوتي الذي يتولى تدريب الفريق الفرنسي منذ ديسمبر 2011 ، سيخلف البرتغالي جوزيه مورينيو في تدريب ريال مدريد.
وتضيف صحيفة (لو باريزيان) أن "مسلسل أنشيلوتي" قريب من نهايته؛ لأن باريس سان جيرمان "سيعفيه من الالتزام بينهما"، بحد أقصى يوم الأحد المقبل.

أهم الاخبار