رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"برادلى" يفرض حظرًا إعلاميًا على الفراعنة فى موزمبيق

بوب برادلي
بوب برادلي

يؤدى منتخب مصر الوطنى بقيادة الأمريكى بوب برادلى، ثانى تدريباته على ملعب الجالية الإسلامية "نجيل صناعى" بالعاصمة الموزمبيقية موبوتو؛ استعدادًا لمواجهة الفريقين يوم الأحد المقبل فى إطار مباريات الجولة الخامسة بالمجموعة السابعة ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وتقام المباراة على ملعب ماشافا وأرضيته نجيل صناعى، مما جعل الفراعنة يتدربون على ملعب الجالية رغم بعده عن فندق الإقامة ما يقرب من 45 دقيقة.
وفرض برادلى حظرًا إعلاميًا على البعثة بمجرد وصولها لموزمبيق؛ لزيادة تركيز اللاعبين استعداداً للموقعة الهامة التى يتطلع فيها للفوز؛ لحسم التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات قبل اللعب مع غينيا فى الجولة الأخيرة بالقاهرة.
وحذر برادلى نجوم الفراعنة من التهاون أمام موزمبيق، والانخداع بخسارة الفريق المنافس أمام غينيا

بـ 6 أهداف في الجولة الرابعة، مؤكداً أنها ستقاتل؛ لوداع التصفيات بشرف خاصة أنها ليس لديها ما تخسره.
وذاكر المدير الفنى مع جهازه المعاون مباراة غينيا وموزمبيق؛ للوقوف على نقاط القوة والضعف لمنافسه ، ويدرس تغيير طريقة اللعب بالدفع بأحمد جعفر كمهاجم صريح وخلفه محمد أبوتريكة ومحمد صلاح، بعدما لاحظ ضعف الدفاع الموزمبيقى.
كما حرص الجهاز الفنى على علاج الأخطاء الدفاعية التى وقع فيها اللاعبون أمام زيمبابوى خلال تدريب أمس، رغم انتهاء المباراة بفوز الفراعنة 4-2.